قائد المنطقة العسكرية الثالثة يشدد على رفع الجاهزية والاهتمام بالتدريب والتأهيل

img

سبتمبر نت/ مأرب

 

شدد قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء ركن منصور ثوابه، على ضرورة رفع الجاهزية القتالية والانضباط، والاهتمام بالتدريب والتأهيل لدى كافة أبطال الجيش الوطني في مختلف الألوية ووحدات ومحاور المنطقة لخوض معركة الحسم العسكري، ضد التنظيم الحوثي الإرهابي المدعوم إيرانيًا.

 

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها قائد المنطقة العسكرية الثالثة، اللواء الركن منصور ثوابه، الأربعاء، لمعسكر الاستقبال، وكذا المدرسة القتالية للإطلاع على مستوى التدريب والتأهيل للأفراد والضباط في الجيش الوطني.

 

وخلال الزيارة، استمع اللواء ثوابه، من قيادتي المعسكر والمدرسة القتالية إلى شرح مفصل عن سير التدريبات وأعمال التأهيل، وكذا مستوى تنفيذ الخطط التدريبية والتأهيلية والعملياتية والجاهزية القتالية، مؤكدا تقديم الدعم الكامل لإنجاح خطط وبرامج التدريبية.

 

وأشاد اللواء ثوابه، بمستوى الانضباط والروح القتالية العالية التي يتحلى بها المتدربين والتي أشار إلى أنها تعكس ما تلقوه من علوم ومهارات قتالية وتأهيل في العديد من الدورات التدريبية.

 

وشدد على ضرورة الاهتمام ومضاعفة الجهود بالتدريب والتأهيل لكافة أبطال الجيش الوطني إستعدادًا لمعركة الخلاص من تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانيًا، لافتا إلى أن القيادة السياسية والعسكرية تولي الجانب التدريبي أولوية قصوى.

 

وعبر عن الشكر للقيادة السياسية والعسكرية ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي ووزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، وكذلك قيادتي معسكر الاستقبال، التدريبي والمدرسة القتالية على ما يبذلون من جهد كبير في تدريب وتأهيل أبطال الجيش الوطني في مختلف الجوانب، مثمنا دور التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، في دعم الشرعية والقوات المسلحة.

 

رافقه خلال الزيارة، مساعد قائد المنطقة العسكرية الثالثة، العقيد ماجد شجون، ورئيس شعبة التدريب والتأهيل، العقيد صالح مندع، ورئيس شعبة الإمداد العقيد عقيد الفتاحي.

مواضيع متعلقة

اترك رداً