البحسني يشدد على وحدة الصف وضرورة وضع حد للتصعيد الإرهابي الحوثي

img

سبتمبر نت/ المكلا

 

ترأس عضو مجلس القيادة الرئاسي، اللواء الركن فرج سالم البحسني، مساء اليوم اجتماعاً للجنة الأمنية بالمحافظة، للوقوف أمام الاعتداءات الإرهابية، التي تشنها مليشيا الحوثي الإرهابية بدعم من النظام الإيراني على المنشآت الاقتصادية والحيوية للبلاد.

 

وفي الاجتماع شدد اللواء البحسني على وحدة الصف وضرورة وضع حد للتصعيد الارهابي الحوثي الخطير المتمثل باستهداف المنشآت الاقتصادية الوطنية في محافظة حضرموت، والتصدي لأي هجمات إرهابية معادية تستهدف الأمن والاستقرار والاقتصاد في البلاد.

 

وأكد أن هناك إجراءات وتدابير سريعة، ستتخذ من مجلس القيادة الرئاسي برئاسة فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، لحماية المنشآت الاقتصادية الوطنية، والتصدي لأي أعمال ومخططات حوثية إرهابية تسعى للنيل من حضرموت.. حاثاً القيادات العسكرية والأمنية بالتحلي باليقظة ورفع الجاهزية، وتفعيل دور الأجهزة الاستخباراتية بشكل أكبر، بهدف رصد أي تحركات للأجسام المشبوهة وإحباط مخططاتها.

 

وأشاد اللواء البحسني بدعم تحالف دعم الشرعية، بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة للأجهزة العسكرية والأمنية.

 

من جانبه عبّر محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي رئيس اللجنة الامنية في المحافظة عن شكره وتقديره لاهتمام مجلس القيادة الرئاسي، في البحث عن سبل لمواجهة التصعيد الحوثي الخطير على ميناء الضبة، وتجنيب حضرموت مثل هذه الأعمال الإرهابية، للإسهام في تعزيز الاستقرار والأمن بالمحافظة.

مواضيع متعلقة

اترك رداً