العميد المكروب: تقدمات مستمرة للأبطال في جبهات مأرب والمليشيا أصبحت بين كماشتي الجيش والعمالقة

img

 

 

سبتمبر نت/ مأرب

 

أكد مساعد قائد المنطقة الثالثة للتوجيه المعنوي العميد محمد المكروب، أن أبطال الجيش والمقاومة يواصلون تقطيع أوصال مليشيا الحوثي المتمردة، جنوبي محافظة مأرب، وتكبيدها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

 

وقال في تصريح لـ “سبتمبر نت” عن آخر المستجدات حول المعارك التي يخوضها الجيش والمقاومة الشعبية، “إن العدو الحوثي أصبح في نقطة محصورة وضيقة جداً وتحت نيران الأبطال في جبل البلق الشرقي، بعد أن تم قطع كل خطوط امدادته وسيطرة الأبطال على قمته”.

 

وأوضح أن المعركة تسير وفق ما هو مخطط لها، مؤكداً أن مليشيا الحوثي أصبحت بين كماشتي قوات الجيش وألوية العمالقة.. لافتا إلى أنه خلال الأيام القادمة سيسمع الشعب اليمني ما يسره.

 

كما أكد أن المليشيا الحوثية تكبدت في المعارك وجراء ضربات مقاتلات تحالف دعم الشرعية خلال الـ24 ساعة الماضية أكثر من 160 عنصراً، وتدمير أكثر من 18 آلية منها 6 دبابات، وعدد من الأطقم المحملة بالتعزيزات.

 

واختتم العميد المكروب تصريحه بالقول “نحن نخوض معركة ليست من أجل محافظة مأرب أو من أجل محافظة شبوة، أو من أجل غيرها من المحافظات، إنما معركتنا من أجل اليمن، والأمة العربية، فنحن الطليعة التي تواجه إيران، وما الحوثيين إلا أدوات خبيثة تنفذ أجندة إيران”.

مواضيع متعلقة

اترك رداً