مدير دائرة الخدمات الطبية يناقش الوضع الطبي في المنشآت الطبية العسكرية بمأرب

img

سبتمبر نت / مأرب

ناقش مدير دائرة الخدمات الطبية العميد الركن/ داوود يحيى داوود، الأربعاء، مع مدراء ومسئولي الشعب الطبية في الدائرة والمستشفى العسكري والمستشفيات الميدانية بمأرب، الوضع الطبي في المنشآت الطبية، وسير العمل فيها.

 

وشدد مدير الدائرة على الوصول للجودة في العمل الصحي بكافة القطاعات التابعة للدائرة وعلى رأسها العمل الطبي بداية في ميادين الشرف والبطولة في الجبهات، وانتهاءً بتقديم الخدمة الطبية إلى كل من يحتاجها في داخل القوات المسلحة والأمن وخارجها من المدنيين سواء مواطنين أو نازحين أو لاجئين على حد سواء.

 

وتطرق مدير الدائرة لجملة من القضايا والمهام التي تختص بها الدائرة وما تم إنجازه خلال السنة الجارية 2021م وما واجهته من صعوبات وتحديات العمل خلالها.

 

وأكد العميد الركن يحي داؤود على ضرورة  تكثيف الجهود ومضاعفة العمل والفاعلية خاصة في المرحلة الراهنة التي تمر بها بلادنا في ظل تصاعد حدة المعارك في الجبهات، واستمرار استهداف الأحياء السكنية من قبل المليشيات الحوثية المدعومة من ايران.

 

وناقش الاجتماع جملة من القضايا المتعلقة بتطوير العمل الصحي وطبيعة الصعوبات التي واجهتهم خلال أدائهم في الفترة الماضية وضرورة تجاوزها بالإمكانيات المتاحة حرصاً على خدمة القوات المسلحة ودعمها في معركتها المقدسة ضد   المليشيات الحوثية الإرهابية.

 

وعبر مدير الدائرة عن شكره للحاضرين، وللقطاع الطبي العامل في الميدان ومختلف الجبهات والمناطق، مشيدا باهتمام مسئولي الادارات والمنشآت الطبية العسكرية ورفعهم للتقارير والخطط السنوية، مشيراً إلى ضرورة مناقشتها وبلورتها حتى تتواءم مع تطلعات جيشنا الوطني وخدمة لقواتنا المسلحة.

مواضيع متعلقة

اترك رداً