محافظ صعدة يجتمع باللجنة الأمنية بالمحافظة

img
محليات 0

سبتمبر نت/ صعدة

 

ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة صعدة في اجتماعها الدوري اليوم، برئاسة المحافظ اللواء هادي طرشان الوائلي، الخطة الأمنية للمحافظة للعام الجاري، وتقييم مستوى تنفيذ خطة العام الماضي بما يعزز من الإيجابيات وتجاوز التحديات أو الصعوبات.

 

وتتضمن الخطة عدداً من الجوانب المتصلة بتعزيز الحالة الأمنية في المحافظة ومكافحة الجريمة المنظمة وغير المنظمة وملاحقة العناصر المطلوبة أمنياً، والعناصر الإرهابية إلى جانب رفع مستوى التنسيق والانسجام بين الأجهزة الأمنية من جهة والوحدات العسكرية العامة في الإطار الجغرافي للمحافظة من ناحية أخرى، إلى جانب بناء القدرات الأمنية ورفع مستوى البنى التحتية والامكانات الفنية والتقنية.

 

وأكد اللواء الوائلي على ضرورة مواصلة الجهود من أجل تعزيز الأداء الأمني ورفع اليقظة الأمنية والجاهزية بشكل متواصل وسرعة الاستجابة الأمنية لأي طارئ، ورفع الجاهزية الأمنية وتعميق الحس الأمني لدى أبناء المحافظة المتواجدين في كل المحافظات المحررة، ومتابعة قضايا وهموم أبناء المحافظة.

 

وأفاد أن الملف الأمني هو في مقدمة أولويات واهتمام قيادة السلطة المحلية بالمحافظة كونه لا يمكن تحقيق استقرار أو تنمية أو خدمات أو استثمار دون وجود الأمن أولا.

مواضيع متعلقة

اترك رداً