محافظ شبوة يطلع على تفاصيل هجوم إرهابي استهدف نقطة أمنية بعتق

img
محليات 0

سبتمبر نت/ عتق

 

قام محافظ شبوة عوض ابن الوزير، اليوم، بزيارة تفقدية للنقطة الأمنية الواقعة في المدخل الشرقي لمدينة عتق، والتي تعرضت فجر اليوم لهجوم إرهابي غادر أسفر عن استشهاد خمسة أفراد وجرح آخرين من قوات دفاع شبوة.

 

واطلع المحافظ ابن الوزير، من قائد اللواء الثاني دفاع شبوة المقدم وجدي باعوم، على تفاصيل الهجوم الإرهابي الجبان .. مؤكدا أن الهجوم لن يثني جهود قيادة محافظة شبوة والأجهزة الأمنية والعسكرية في المحافظة عن مواصلة جهودهم في مجابهة ومكافحة قوى الشر والإرهاب والتصدي لها بكل قوة وصلابة حتى يتم القضاء عليها وتجنيب الوطن والشعب شرورها.

 

كما أكد أن الأجهزة المختصة ستعمل جاهدة على متابعة العناصر الإرهابية حتى يتم ضبطها والقبض عليها ومحاسبتها إزاء الجرائم التي ترتكبها بحق الشعب والوطن وأمنه واستقراره.. داعياً أبناء شبوة إلى رص الصفوف والتعاون والعمل المشترك من أجل التصدي الحازم للعناصر الإرهابية وإفشال مخططاتها العدوانية الهادفة للنيل من أمن واستقرار شبوة وإقلاق السكينة العامة للمواطنين فيها والإضرار بالممتلكات العامة والخاصة فيها.

 

وقدم محافظ شبوة، التعازي الصادقة لأسر الشهداء في هذا الحادث الإرهابي الغادر.. موجهاً بتقديم أوجه الرعاية والاهتمام الطبي اللازم للجرحى.. متمنياً لهم الشفاء العاجل والعودة السريعة لمواصلة مهامهم وواجباتهم الوطنية في حماية أمن واستقرار محافظة شبوة.

مواضيع متعلقة

اترك رداً