شرطة المنشآت بمأرب تحتفي بتخرج الدورة الـ11 مهارات تخصصية

img

سبتمبر نت:

احتفت شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مأرب، اليوم السبت، بتخرج الدورة التدريبية  الـ11 مهارات التخصصية، بحضور وكيل أول وزارة الداخلية اللواء الركن محمد الشريف، ومدير عام التدريب والتأهيل بديوان الوزارة العميد صالح البدوي.

وفي كلمته للخريجين من الدورة أكد اللواء الشريف حرص الوزارة على التدريب والتأهيل في مختلف المجالات وعقد الدورات التدريبية التخصصية الأمنية والشرطية للارتقاء بادئهم والوصول للكفاءة والاحترافية في تنفيذ مهامهم في كافة المحافظات المحررة.

وأشاد بالجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مأرب في مجال التأهيل والتدريب والدور الكبير الذي تقوم به في المجال الأمني إلى جانب وزملائها في مختلف الوحدات الأمنية بشرطة المحافظة، ما انعكس في تعزيز الأمن والاستقرار وتحقيق النجاحات الامنية الباهرة وإحباط كثير من المخططات التي تستهدف امن وسكينة المحافظة وسكانها من النازحين والمجتمع المضيف.

من جانبه أوضح مدير شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مارب العميد علي دومان، أن تأهيل وتدريب الكوادر البشرية جاءت ضمن أولويات خطط شرطة المنشآت للعام الجاري، من خلال عقد الدورات التدريبية التأهيلية والتخصصية والإدارية والبرامج التدريبية الأمنية والشرطوية القانونية.

وأشار إلى أن الدورات التخصصية والتأهيل المستمر إدارياً وميدانياً أسهم بشكل كبير في الإرتقاء بمستوى سير الأعمال والمهام الأمنية المنوطة بإدارة شرطة المنشآت في المحافظة.

وشهد الاحتفال أستعراض الخريجين عدداً من المهارات التي تلقوها وأكتسبوها خلال الدورة وتكريم الأوائل.

مواضيع متعلقة

اترك رداً