المنطقة العسكرية الثالثة تحتفي بتخرج الدفعة الثانية مهارات قتالية ومستجدين من مدرسة القتال

img

سبتمبر نت – مأرب

احتفت قيادة المنطقة العسكرية الثالثة في محافظة مأرب، اليوم السبت، بتخرج الدفعة الثانية مهارات قتالية ومستجدين من قوات اللواء 48 مشاة.

ونقل قائد المنطقة العسكرية الثالثة، اللواء الركن منصور بن عبدالله ثوابه، في كلمة ألقاها، لجميع الحاضرين والخريجين، تحيات القيادة العسكرية، ممثلةً بوزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري ورئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن صغير حمود بن عزيز.

وفي كلمته، هنأ قائد المنطقة العسكرية الثالثة، الخريجين بهذا التخرج، مشيدا بما لمسه من مهارات تدريبية لدى الأبطال الخريجين.. وعبر عن شكره للخريجين والقائمين عل التدريب وكذا المدرسة القتالية التي تمثل النواة الحقيقية في تدريب وتأهيل منتسبي أبطال الجيش وتعزيز قدراتهم القتالية والتأهيلية.

وشدد على أهمية التدريب والتأهيل لما له من أهمية كبيرة في الحياة العسكرية للجنود والضباط، وانعكاسه في المعركة، مشيراً إلى أن الشخص المتدرب بالميدان هو من يحقق النتائج في المعركة.

وقال إن التدريب والتأهيل يعلم الفرد الصبر والالتزام واليقظة في مختلف المهام الموكلة إليه، مؤكدا أن الالتزام في الميدان والذي لن يتحقق لدى الفرد إلا بالتدريب والتأهيل هو النصر في المعركة.

وشدد على على المتدربين والمتواجدين في الميدان ببذل أقصى الجهود من أجل اكتساب خبرة يستفيدون منها في معركتهم الوطنية ضد مليشيات الإرهاب الحوثية المدعومة إيرانيًا التي عاثت الفساد والدمار في حياة اليمنيين.

من جانبه، عبر قائد مدرسة القتال العميد الركن جلال البعداني، عن شكره لقيادة المنطقة العسكرية الثالثة، على الاهتمام الذي توليه في الجانب التدريبي والتأهيلي، مؤكداً أن هذا الاهتمام والدعم ستكون له مخرجات قوية في مختلف التخصصات وعلى مستوى عالٍ من المهارة القتالية.

ومن جانبهم، عبر الخريجين، عن بالغ شكرهم لقيادة المنطقة العسكرية الثالثة على الجهود الكبيرة في جوانب التدريب والتأهيل.. مجددين التأكيد على بذل التضحيات حتى إنهاء انقلاب العدو الحوثي وتخليص اليمن من شره وجرائمه.

وجرى نهاية الحفل الذي حضره مدير مكتب قائد المنطقة العسكرية الثالثة، العقيد عدنان القريشي، وعدد من قيادات و ضباط اللواء 48 مشاة، تكريم المتفوقين بشهائد تقديرية.

وعقب الانتهاء من الحفل، قام قائد المنطقة العسكرية الثالثة، بزيارة تفقدية لمدرسة القتال، اطلع خلالها على سير التجهيزات في المدرسة.

مواضيع متعلقة

اترك رداً