وزير الدفاع يبعث برقية عزاء ومواساة لولي العهد السعودي في استشهاد المقدم بندر العتيبي وزملائه

img

الأخبار الرئيسية يوميات الجيش 0

سبتمبر نت/ مأرب
بعث وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، برقية عزاء ومواساة إلى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في المملكة العربية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، عزّاه فيها باستشهاد المقدم الركن بندر بن مزيد العتيبي، وعدد من زملائه ومرافقيه الذين طالتهم أيادي الإثم والغدر أثناء تأديتهم الواجب في ملاحقة العناصر الإرهابية والخارجين عن النظام والقانون في منطقة سيئون بمحافظة حضرموت.
وعبّر وزير الدفاع في البرقية عن صادق العزاء وعظيم المواساة للأشقاء في قيادة وشعب المملكة العربية السعودية بهذا المُصاب المؤلم.. مُثمناً جهود الأشقاء في المملكة ووقفتهم الأخوية إلى جانب الشعب اليمني والقوات المسلحة اليمنية في خندق واحد لدحر المليشيا الحوثية المدعومة من إيران واستعادة أمن واستقرار اليمن وتضحياتهم المبذولة المشمولة بالدعم والمعمدة بالدم في معركة الهدف الواحد والمصير الواحد.. مؤكداً أن تلك التضحيات لن تذهب هدراً وستظل خالدة في ذاكرة الأجيال.
وأكد الفريق المقدشي أن تلك الجرائم الإرهابية لن تُثني القوات المسلحة اليمنية وإلى جانبها قوات تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة عن المضي قدماً في استكمال تحرير ما تبقى من تراب الوطن وملاحقة العناصر الإرهابية والتخريبية ومحاربة الإرهاب والتطرف وإفشال كل المخططات الرامية للعبث بأمن اليمن والمنطقة وعدم السماح لأي محاولات لزعزعة الاستقرار والسكينة في المحافظات المحررة.
سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وأن يُلهم أهليهم وذويهم الصبر والسلوان.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة