تنفيذي مأرب يناقش تقريري الخدمة المدنية والتربية والتعليم 

img

سبتمبر نت:

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة مأرب في اجتماعه الدوري المنعقد، اليوم، برئاسة وكيل المحافظة علي الفاطمي، عدداً من تقارير الاداء والقضايا والمواضيع والمستجدات في الجوانب الخدمية والتنموية والأمنية في المحافظة.

واستعرض الاجتماع، بحضور وكيلا المحافظة عبدالله الباكري، ومحمد المعوضي، التقرير المقدم من مدير مكتب الخدمة المدنية سعود اليوسفي، حول مستوى الانضباط الوظيفي على مستوى كل مكتب ووحدة حكومية عاملة في المحافظة عقب اجازة عيد الاضحى المبارك، واقر اتخاذ الاجراءات القانونية الجزائية بحق المتغيبين.

كما استمع، الى تقرير من نائب مدير مكتب التربية والتعليم عبدالعزيز الباكري، عن مستوى سير عملية الاختبارات النهائية لاتمام الشهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والادبي والتحديات والصعوبات التي تواجه الاداء.

هذا وكان الاجتماع، قد وقف، دقيقة حداد لقراءة الفاتحة على روح الفقيد مدير مكتب الزراعة بالمحافظة سيف الولص، الذي وافاه الاجل الاسبوع الماضي، كما جرى استعراض محضر الاجتماع السابق واقراره.

وكان الوكيل الفاطمي قد أهاب بجميع المكاتب التنفيذية والمؤسسات الخدمية والوحدات العامة في المحافظة بضرورة مضاعفة الجهود، ورفع وتيرة العمل، وتعزيز آليات التواصل والتنسيق فيما بينها بما يسهم في تطوير الأداء الحكومي، ويحقق التعاون والتكامل لتحسين مستوى تقديم الخدمات وتسهيل الحصول عليها والاستجابة لاحتياجات المواطنين.. مشدداً على اهمية العمل بروح الفريق الواحد بما يسهم في الاستفادة القصوى من الامكانات المتاحة.

مواضيع متعلقة

اترك رداً