اللجنة الأمنية بتعز تناقش الأوضاع والمستجدات العسكرية والأمنية بالمحافظة

img

سبتمبر نت:

عقدت اللجنة الأمنية بمحافظة تعز، اليوم، اجتماعاً برئاسة وكيل المحافظة الدكتور عبد القوي المخلافي، ورئيس أركان المحور اللواء عبد العزيز المجيدي، لمناقشة الأوضاع والمستجدات العسكرية والأمنية بالمحافظة.

وأشاد الوكيل المخلافي في الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن اللواء عبد الكريم الصبري، وقيادات الألوية العسكرية والأجهزة الأمنية، بجهود القوات المسلحة وكافة الجهات بالمحافظة في فتح طريق الكمب – جولة القصر، واعداد الطريق وتجهيزه للمسافرين في وقت قياسي.

مشددا على ضرورة اتخاذ كافة الاجراءات الامنية والاحترازية وتنفيذ التوجيهات بشأن دخول وخروج العملة.

واستعرض رئيس اركان المحور، تقريراً عن الاوضاع الميدانية، واستمرار المليشيات المدعومة من إيران استهداف مواقع القوات المسلحة، وإصابة العديد من الافراد جراء القذائف خلال أيام العيد، ومحاولات اختراق الجبهات وتصدى أبطال القوات المسلحة وتكبيدها خسائر كبيرة.

كما استعرض قائد اللواء 22 ميكا، تقريرا حول جهود اللواء مع الجهات المختصة في إعداد الطريق والاجراءات العسكرية، وكذلك تم استعراض تقرير عن الاجراءات الأمنية تجاه تسهيل مرور المسافرين ومايترتب على ذلك من قبل إدارة شرطة المحافظة.

وتمخض عن الاجتماع، العديد من القرارات والتأكيد على استمرار التنسيق بين السلطة المحلية والجيش والأجهزة الأمنية لما فيه خدمة المحافظة والحفاظ على الأمن والاستقرار.

مواضيع متعلقة

اترك رداً