قيادة اللواء الأول احتياط تنظم المسير العسكري الثالث لمسافة 30 كم

img

سبتمبر نت:

نظمت قيادة اللواء الأول احتياط، اليوم، المسير العسكري الثالث، بمشاركة وحدات رمزية من اللواء لمسافة 30 كم، تحت شعار “دون عزك يا وطن يرخص كل شيء”.

وحيا قائد اللواء الأول احتياط العميد دارس شايع، الأبطال المشاركين في المسير.. مشيداً بما أظهروه من قدرات بدنية ومهارية عالية خلال المسير العسكري الثالث لوحدات اللواء.

وأوضح أن هذا المسير العسكري يأتي ضمن برامج الإعداد والتطوير النوعي لمنتسبي اللواء.. مؤكداً الجاهزية العالية لتنفيذ أي مهام توكلها القيادة السياسية والعسكرية.

وشدد العميد دارس، على أهمية الاستمرار في برامج التدريب والتأهيل في كافة المجالات، بما من شأنه تعزيز المهارات القتالية والعملياتية لمنتسبي اللواء.

وقال إن المحارب البطل لا يمل عن التدريب والأعداد، ويكافح في سبيل تنمية مهارته القتالية والعملياتية بروح معنوية فولاذية.. مضيفًا أن المحارب لا يقبل أن تمس كرامة الوطن والمواطن وفيه عرق ينبض.

وحذر قائد اللواء الأول احتياط، كل من تسول له نفسه العبث والتخريب خدمة لمشاريع مليشيات الحوثي الإرهابية، مؤكدًا أن أبطال القوات المسلحة لهم بالمرصاد.

وأكّد واحدية القوات المسلحة، وواحدية الهدف، وواحدية العدو.. مؤكداً أن “قواتنا يقع على عاتقها مهمة وطنية كبرى وهي استعادة الجمهورية اليمنية والحفاظ على الهوية الوطنية”.

 

 

مواضيع متعلقة

اترك رداً