محافظ حضرموت ووزير النفط يطلعان على سير العمل بشركة بترومسيلة ويناقشان سبل تعزيز كهرباء الوادي

img
محليات 0

سبتمبر نت:

اطلع محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي، ووزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي، اليوم، على سير العمل في شركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول (بترومسيلة) العاملة في مجال استكشاف وإنتاج النفط والغاز في محافظة حضرموت.

وناقش محافظ حضرموت، ووزير النفط، مع قيادة الشركة، سُبل تعزيز قدرة كهرباء الوادي من خلال زيادة الإنتاج من محطة كهرباء وادي حضرموت الغازية، للتخفيف من ساعات انقطاع التيار الكهربائي على المواطنين وتحسين خدمة التوليد لكهرباء وادي حضرموت، وعدداً من القضايا المتعلقة بالعمل في القطاع النفطي في حضرموت، وسبل معالجتها وتعزيز قدرات الشركة.

وأكد وزير النفط والمعادن، دعم الوزارة لجهود شركة بترومسيلة..مشيراً إلى أن الوزارة تعمل على تعزيز الاستثمارات في قطاع النفط والغاز في اليمن، بما يسهم في تحسين الاقتصاد الوطني.

فيما أكد المحافظ بن ماضي، حرص السلطة المحلية، على تقديم كافة التسهيلات اللازمة للشركة، بما يسهم في استمرارها في أداء دورها الحيوي في دعم التنمية في المحافظة..مشيداً بالدور الذي تقوم به شركة بترومسيلة في دعم الاقتصاد الوطني وتعزيز البنية التحتية للطاقة في حضرموت.

واستعرض وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عامر العامري، اوضاع الكهرباء في الوادي ومعاناة المواطنين خلال الصيف، ما يتطلب تدخلات عاجلة لتحسين الخدمة وتخفيف انقطاع التيار الكهربائي عن المواطنين

مواضيع متعلقة

اترك رداً