رئيس هيئة القوى البشرية يتفقد المقاتلين الأبطال شرق مدينة الحزم بمحافظة الجوف

img

 

سبتمبر نت:

تفقد رئيس هيئة القوى البشرية اللواء الركن محمد الوضري ، ومعه مستشار وزير الدفاع اللواء الركن علي حميد القشيبي، اليوم، أبطال القوات المسلحة في جبهات القتال شرق مدينة الحزم بمحافظة الجوف.

ونقل رئيس هيئة القوى البشرية، إلى قادة الجبهات والوحدات العسكرية والمقاتلين الأبطال تحايا وتهاني القيادة السياسية والعسكرية بمناسبة عيد الأضحى المبارك..مشيدا بمستوى الانضباط والجاهزية والمعنويات العالية التي يتمتع بها أبطال القوات المسلحة في الخطوط الأمامية.. مشيداً بالملاحم الأسطورية التي خاضها أبطال المنطقة العسكرية السادسة في مواجهة مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من النظام الإيراني.

وأكد الوضري ، أهمية الحفاظ على الجاهزية القتالية العالية، والمضي قدماً في اجتثاث المشروع الحوثي واستعادة الأمن والاستقرار إلى ربوع الوطن.

من جانبهم، عبّر أبطال المنطقة العسكرية السادسة عن سعادتهم بمشاركة القيادة العسكرية أفراحهم بحلول عيد الأضحى المبارك..مؤكدين جاهزيتهم العالية والدائمة لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية والعسكرية.

رافق رئيس هيئة القوى البشرية خلال الزيارة مدير دائرة العلاقات العميد الركن علي الثور، ومساعد رئيس هيئة الاستخبارات العميد الركن صادق القراعي ، وكان في استقبالهم عمليات المنطقة العسكرية السادسة العميد الركن نبيل المقرمي، وعدد من قادة الوحدات العسكرية بالمنطقة.

مواضيع متعلقة

اترك رداً