تنفيذي مأرب يناقش تقارير الأداء لعدد من المكاتب التنفيذية بالمحافظة

img
محليات 0

 

سبتمبر نت:

 

ناقش المكتب التنفيذي لمحافظة مأرب في اجتماعه الدوري الشهري، اليوم، برئاسة وكيل المحافظة علي الفاطمي، تقارير الاداء لعدد من المكاتب التنفيذية بالمحافظة، الى جانب عددا من الاعمال والقضايا المستجدة.

 

واستعرض تنفيذي مأرب في الاجتماع الذي حضره وكيلا المحافظة عبدالله الباكري، ومحمد المعوضي، ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية عبدالحكيم القيسي، اداء المكتب خلال الاشهر الخمسة المنصرمة وما حققه من انجازات والتحديات التي تواجه سير العمل والمقترحات والحلول لتجاوزها.

 

وقدم مدير مكتب الخدمة المدنية سعود اليوسفي، تقريراً عن مستوى الانضباط الوظيفي في مختلف المكاتب والوحدات الحكومية العاملة في المحافظة، تضمن اعداد ونسب الحضور الغياب على مستوى كل مكتب.

 

واستمع المجتمعون، الى توضيحات من مدير عام فرع مؤسسة الكهرباء عبدالهادي الشبواني، عن الجهود المبذولة لتوفير الطاقة الكهربائية وتعزيز صمودها في ظل الاستهلاك الكبير خلال فصل الصيف وتزايد الاحمال التي تفوق القدرات التوليدية المتوفرة التي يجري توزيعها.

 

وقدم نائب مدير مكتب التربية والتعليم عبدالعزيز الباكري، شرحا عن الاستعدادات التي يجريها المكتب لإجراء امتحانات اتمام شهادة الثانوية العامة بالمحافظة، والتحديات التي تواجه المكتب.

 

وكان الاجتماع، قد بدأ بوقفة حداد وقراءة الفاتحة على روح امين عام المجلس المحلي لمديرية حريب فيصل الاجدع، الذي انتقل الى جوار ربه مطلع الاسبوع، ثم استعرض محضر اجتماعه السابق واقره.

مواضيع متعلقة

اترك رداً