رئيس أركان محور تعز يشهد تخرج دورة جديدة في الهندسة العسكرية

img

 

سبتمبر نت:

 

شهد رئيس أركان محور تعز اللواء عبد العزيز المجيدي اليوم الأربعاء، اليوم الأربعاء، حفل تخرج دورة تخصصية من سلاح الهندسة العسكرية بمحور تعز.

 

وتضم الدورة مشاركين من جميع وحدات محور تعز تلقى خلالها المتدربين دورس عملية في التأمين الهندسي وتنفيذ التحصينات وفتح الثغرات، والتعامل مع الأجهزة الحديثة للتعامل مع الألغام.

 

وخلال الحفل نقل رئيس أركان محور تعز للخريجين تهاني وتبريكات قائد المحور اللواء الركن خالد فاضل مشيدًا بدور شعبة الهندسة في تنظيم هذه الدورة، وقال: “ها نحن نجسد الشعار الذي أعلناه هذا العام في الواقع العملي ونحتفل بتخرج دورة نوعية من سلاح الهندسة العسكرية، مستعرضًا أهمية سلاح الهندسة ودورها الكبير في المعركة.

 

وأكد اللواء المجيدي على أهمية الهندسة العسكرية ودور التدريب والتأهيل في تنمية المهارات القتالية لوحدات التأمين الهندسي حتى تتمكن من أداء واجبها والتعامل مع أحدث أجهزة التعامل مع الألغام.

 

من جانبه استعرض رئيس شعبة الهندسة العسكرية في المحور العقيد عارف القحطاني، إنجازات شعبة الهندسة خلال الأعوام الماضية مؤكدً أهمية الدورة في رفد الوحدات العسكرية بمتخصصين في مجال التأمين الهندسي لمواجهة التحديات الميدانية في التعامل مع الألغام والذخائر الغير المتفجرة، وفتح الثغرات والتأمين الهندسي بشكل عام.

مواضيع متعلقة

اترك رداً