رئيس مجلس القيادة يوجه بمنح هيئة التدريب والتأهيل بوزارة الدفاع شهادة تقدير

img

سبتمبر نت:

وجه رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الاعلى للقوات المسلحة الدكتور رشاد محمد العليمي بمنح هيئة التدريب والتأهيل بوزارة الدفاع شهادة تقدير، نظير جهدها المشهود لرفع قدرات منتسبي القوات المسلحة في المناطق والوحدات العسكرية المنتشرة على مسرح العمليات في مختلف المحافظات.

جاء ذلك خلال زيارة رئيس مجلس القيادة ومعه عضوي المجلس الشيخ عثمان مجلي والدكتور عبدالله العليمي إلى محافظة مأرب.
واشاد القائد الأعلى بالروح المعنوية العالية التي يتحلى بها ابطال القوات المسلحة، والمقاومة الشعبية، ومستوى الجاهزية القتالية، بما في ذلك القدرات التدريبية والتأهيلية المتنامية على كافة المستويات.

من جهته، عبّر نائب رئيس هيئة التدريب بوزارة الدفاع اللواء الركن أحمد العابسي، عن الشكر والعرفان للقائد الأعلى على هذه اللفتة التقديرية للهيئة..
مؤكدا مواصلة الجهود المكثفة لاعداد وبناء منتسبي القوات المسلحة اليمنية بمختلف صنوفها وتشكيلاتها ومختلف مناطقها ومحاورها ووحداتها، والعمل على رفع كفاءتهم العلمية والعملية وتدريب وتأهيل جيل متسلح بالمهارات القتالية والمعرفية العالية.

وتوجه اللواءالعابسي بالشكر والتقدير لقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة لدعمهم ورعايتهم للخطط التدريبية والتأهيلية، وتعاونهم الكبير لانجاح تنفيذ البرامج والانشطة وفق اولويات المرحلة ومتطلبات المعركة الوطنية التي يخوضها أحرار القوات المسلحة.

مواضيع متعلقة

اترك رداً