قيادة اللواء 153 مشاة تنظم أمسية رمضانية لمنتسبيها بحضور أركان المنطقة العسكرية الثالثة

img

سبتمبر نت:

نظمت قيادة اللواء 153 مشاة، مساء الأربعاء، أمسية رمضانية لمنتسبيها تحت شعار “رمضان شهر الجهاد والرباط” برعاية قائد اللواء العميد عبدالرحيم بن صالح العقيلي، وبحضور رئيس أركان المنطقة العسكرية الثالثة العميد الركن عبد الرقيب دبوان.

وخلال الأمسية، ألقى أركان المنطقة العميد الركن عبد الرقيب دبوان، كلمة هنأ خلالها الحاضرين بشهر رمضان المبارك، ناقلا لهم تحيات وتهاني قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة.

وشدد أركان المنطقة في كلمته على ضرورة التحلي بالجاهزية القتالية القصوى واليقظة العالية في كل الأوقات وفي مختلف جبهات وميادين القتال حتى كسر جماح العدو الحوثي الإرهابي المدعوم من إيران، تمهيدا لبناء مستقبل اليمن الجديد.

وحث العميد دبوان في كلمته جميع المشاركين، بضرورة أن تنعكس الموجهات المقدمة خلال الأمسية، إلى سلوكيات عملية في الحياة العامة واثناء تأدية الخدمة العسكرية، بما يسهم في تعزيز معركتنا الوطنية المصيرية ضد تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية.

من جانبه ألقى قائد اللواء 153 مشاة العميد عبدالرحيم بن صالح العقيلي، كلمة أكد فيها على منتسبي اللواء باستغلال أيام الشهر الفضيل في الطاعة والرباط والجهاد.. لافتًا إلى أهمية الجاهزية القتالية العالية لكافة منتسبي اللواء في ظل الأوضاع الراهنة.

تخلل الأمسية التي حضرها نائب رئيس شعبة التوجيه المعنوي العقيد محمد التيباس وعدد من قيادة ومنتسبي اللواء العديد من الكلمات والمحاضرات والفقرات الفنية والخطابية نالت استحسان جميع الحاضرين.

 

مواضيع متعلقة

اترك رداً