اللواء البحسني: مجلس القيادة الرئاسي يسعى لوضع حل للأزمة في البلاد وإحلال السلام الشامل العادل

img

سبتمبر نت:

أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، أن المجلس الرئاسي يسعى لوضع حل للأزمة في البلاد، من خلال التوصّل إلى سلام شامل وعادل ومستدام، ينهي معاناة الحرب العبثية التي خلفتها مليشيات الحوثي الإرهابية.

جاء ذلك خلال كلمة توجيهيه ألقاها عضو مجلس القيادة الرئاسي، في لقاءه اليوم بالمكلا، بالشخصيات السياسية والقبلية والأكاديمية والإعلامية، وبحضور ممثلين عن السلطة المحلية بحضرموت، في إطار لقاءاته بمختلف شرائح المجتمع بمحافظة حضرموت.

وأشار اللواء الركن البحسني، إلى أن المليشيات الحوثية الإرهابية استغلّت أوضاع الحرب في غزة لتنفيذ سياسات داعميها في إيران، من خلال تنفيذ أعمال القرصنة والإرهاب ضد السفن التجارية في البحر الأحمر وباب المندب، وعرقلة مساعي السلام الأخيرة التي تقودها المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان لوضع حل للأزمة في اليمن.

ولفت إلى أن هذه الخطوة التي أقدمت عليها المليشيات الحوثية أكدت للعالم أجمع بأن هذه الجماعات لا تؤمن إلا بالحرب والإرهاب، وليس لديها أي نوايا أو مبادرات للسلام في المنطقة.

واستعرض اللواء الركن البحسني تطورات الأوضاع في جبهات القتال، والمساعي الحوثية الإرهابية للتوسع في جبهات بيحان والضالع والساحل الغربي، وما قابلها من ردع حازم وتصدي قوي من قبل القوات المسلحة، ما أدى إلى تكبيد المليشيات خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، مشيدًا بشجاعة وبسالة أبطال القوات المسلحة وجاهزيتهم العالية للتصدي لمشروع الحوثي التوسعي في البلاد.

 

 

مواضيع متعلقة

اترك رداً