اللواء البحسني يشيد بجهود أجهزة الأمن والشرطة بساحل حضرموت في حفظ الأمن والاستقرار

img

سبتمبر نت:

أشاد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، بجهود أجهزة الأمن والشرطة بساحل حضرموت، في حفظ الأمن والاستقرار، وحماية المواطنين والممتلكات، ومكافحة الجريمة والتهريب، ومنع تسلل العناصر الإرهابية، والذي أسهم في بناء المجتمع وتعزيز التنمية الشاملة في البلاد.

جاء ذلك خلال كلمة توجيهية ألقاها، اليوم، خلال الطابور الصباحي، لمنتسبي إدارة الأمن والشرطة بساحل حضرموت، بحضور المدير العام للأمن العميد مطيع المنهالي، والتي تأتي في إطار زياراته للإطلاع عن كثب على جاهزية الوحدات الأمنية والعسكرية.

ونقل البحسني، تحيات فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وأعضاء المجلس، لمنتسبي الأمن والشرطة، وإشادتهم وتقديرهم للجهود التي تبذل في سبيل تثبيت دعائم الأمن والاستقرار.. مشيرًا إلى أن مجلس القيادة الرئاسي يولي الأجهزة العسكرية والأمنية جل الرعاية والاهتمام، ويحرص على تقديم الدعم اللازم وتوفير المتطلبات اللازمة لإنجاح المهام الأمنية.

وحث عضو مجلس القيادة الرئاسي، القادة والضباط الكفاءات إلى نقل خبراتهم ومهاراتهم المكتسبة خلال سنوات العمل إلى الضباط والجنود، والعمل على تطوير مهاراتهم وقدراتهم، ورفع لياقتهم البدنية..مثمناً جهود قيادة التحالف العربي، بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، في دعم قوات الجيش والأمن.

وقدّم المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت، درع الشكر والعرفان، لعضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني، نظير جهوده المبذولة والمتواصلة، لمتابعة سير أداء أجهزة الأمن والشرطة، ومساعيه الدؤوبة لتطوير النشاط الأمني وتحسين أداءه.

إلى ذلك رأس عضو مجلس القيادة الرئاسي، اجتماعاً ضم مدير الأمن العميد مطيع المنهالي، ونائبيه العميد عبدالعزيز الجابري، والعقيد صلاح المشجري، ومدراء المصالح والإدارات، والأمن والشرطة بمديريات ساحل حضرموت، لمناقشة الوضع الأمني في مديريات الساحل.

وأشاد اللواء الركن البحسني، بالجهود التي تبذلها قيادة الأمن والشرطة بساحل حضرموت، في تطبيق القانون وإيقاف المخالفين للنظام، وتجسيد الجانب الأمني في الحفاظ على النظام العام وتعزيز التنمية والاستقرار..معبرًا عن ثقته واعتزازه بالقادة الأمنيين في تحمّل المسؤوليات كافة التي تقع على عاتقهم.

وقال “يجب أن يتمتع رجل الأمن بالحس الأمني واليقظة والجاهزية العالية، ولديه من الأساليب الكافية التي تساعده في التعامل مع مختلف شرائح المجتمع”..مشدداً على رفع مستوى التدريب والتأهيل وتنفيذ المهام المشتركة من خلال وضع الفرضيات الأمنية والعسكرية وإجراء تدريبات مكثفة عليها.

واستمع عضو مجلس القيادة الرئاسي، من قيادات الأمن والشرطة، إلى تقرير حول مستوى أداء المهام والواجبات الأمنية، والإنجازات التي حققتها إدارة الأمن على مستوى مديريات ساحل حضرموت، ومواكبة التطورات الحديثة من خلال إدخال التكنولوجيا في المهام الأمنية، بالإضافة إلى الخطط التطويرية للارتقاء بمستوى الأداء الأمني والشرطوي، وفي مقدمتها المساعي الحثيثة لإدخال تخصصات جديدة في الأمن السيبراني والطب الشرعي.

مواضيع متعلقة

اترك رداً