تعز.. اللجنة الأمنية تناقش الأوضاع والمستجدات العسكرية والأمنية في المحافظة

img

سبتمبر نت/ تعز

 

عقدت اللجنة الأمنية بمحافظة تعز في اجتماعها، اليوم الخميس، برئاسة وكيل المحافظة الدكتور عبد القوي المخلافي وحضور أركان حرب محور تعز العسكري العميد عبد العزيز المجيدي وقادة الألوية العسكرية والأجهزة الأمنية بالمحافظة، لمناقشة الأوضاع والمستجدات الأمنية والعسكرية بالمحافظة.

 

وفي الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن عبد الكريم الصبري، أكد المخلافي على ضرورة تكامل الجهود بين الأجهزة الأمنية والمحور لاستكمال معركة التحرير وتحقيق الأمن والاستقرار، وتعزيز هيبة الدولة ومحاربة كافة المظاهر وفي مقدمتها تنظيم حمل السلاح وضبط المطلوبين أمنياً وتقديمهم للعدالة.

 

من جانبه استعرض أركان حرب محور تعز، تقرير عن الأوضاع العسكرية في الجبهات والتضحيات والبطولات التي يسطرها أفراد الجيش الوطني في التصدي لهجمات مستمرة للمليشيات الحوثية وتكبيدها خسائر كبيرة .. مؤكداً أن المليشيات مستمرة في حشودها المسلحة والقصف واستهداف الاحياء السكنية والمواقع العسكرية وعدم اكتراثها بالجهود الدولية والاقليمية لتحقيق السلام.. مشيراً الى أن أبطال الجيش الوطني بجاهزية كاملة للتصدي لهذه المليشيات الغادرة والإرهابية.

 

من جانبه استعرض مدير شرطة المحافظة العميد منصور الأكحلي، تقريراً مفصلاً عن الأوضاع الأمنية والجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية لتعزيز الأمن وضبط عدد من المطلوبين .. مؤكداً أهمية تعاون كافة الجهات والمؤسسات لدعم هذه الجهود لما فيه تحقيق الأمن والاستقرار .

 

كما شهد الاجتماع، عدد من الكلمات والمداخلات للقيادات العسكرية والأمنية ونقاشات مستفيضة تمخض عنها العديد من القرارات أبرزها تفعيل دور الحملة الأمنية، وتنظيم حمل السلاح، وضبط المطلوبين أمنياً، وإيقاف كافة الأعمال المخالفة للقانون، وضبط مرتكبيها من أي جهة كانت، وعقد اجتماع للجنة الأمنية كل أسبوعين بالإضافة الى عدد من القرارات الهامة.

مواضيع متعلقة

اترك رداً