محور تعز يحتفي بتخرج وتدشين عدداً من الدورات التأهيلية والتخصصية

img

 

 

سبتمبر نت/ تعز

 

أقام محور تعز اليوم الأربعاء، حفل تخرج وتدشين عدداً من الدورات التأهيلية والتخصصية، تزامنا مع العيد الوطني الـ 33 للجمهورية اليمنية الثاني والعشرين من مايو 1990م.

 

وأقيم الحفل بحضور الدكتور عبدالقوي المخلافي وكيل أول محافظة تعز، واللواء الركن عبدالكريم الصبري وكيل المحافظة لشؤن الدفاع والأمن، والعميد الركن عبدالعزيز المجيدي رئيس أركان محور تعز.

 

وألقى وكيل أول المحافظة كملة نقل فيها للحاضرين تهاني القيادة السياسية والعسكرية بمناسبة العيد الوطني الـ 33 .. مستعرضا أهمية الوحدة اليمنية كونها منجز تاريخي وشمعة مضيئة في التاريخ العربي وثمرة نضالات أحرار ثورتي 26 سبتمبر و 14 اكتوبر المجيدتين.

 

وأشاد المخلافي، بدور محور تعز والمركز التدريبي  بتنظيم هذا الحفل الخاص بتخرج واستقبال العديد من الدورات.. قائلا إن “محور تعز محور نموذجي على مستوي وزارة الدفاع من جميع  النواحي بشهادة القيادة العسكرية”.

 

ومن جهته هنأ العميد عبدالعزيز المجيدي، الخريجين والمقاتلين في جميع المواقع بمناسبة عيد الوحدة.. قائلا إن “الوحدة راسخة في وجدان اليمنيين شمالا وجنوبا، مؤكدا أهمية التدريب والتأهيل وضرورة تأهيل الجيش لمواكبة التطورات الحديثة في وسائل القتال”.

 

في نهاية الحفل تلي العقيد الركن عبدالكريم قاسم كبير المعلمين بالمركز، نتائج الدورات، وتم توزيع الشهادات على أوائل الخريجين.

مواضيع متعلقة

اترك رداً