رئيس مجلس القيادة الرئاسي يبحث ورئيس دولة الإمارات العلاقات الثنائية والتطورات اليمنية

img

 

 

سبتمبر نت

 

بحث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء مع أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، والمستجدات على الساحة اليمنية، إضافة إلى عدد من القضايا محل الاهتمام المشترك.

 

ورحب صاحب السمو رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة خلال اللقاء الذي جرى في مجلس قصر البحر، برئيس مجلس القيادة الرئاسي، وهنأه بمناسبة اليوم الوطني للجمهورية اليمنية الثاني والعشرين من مايو، متمنياً لليمن وشعبه الخير والنماء.

 

وأعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باسمه وأعضاء المجلس عن عظيم الامتنان والتقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد على مواقفها الشجاعة والثابتة إلى جانب الشعب اليمني، وقيادته السياسية ضمن تحالف دعم الشرعية في اليمن، فضلا عن تدخلاتها الاقتصادية والانمائية والإنسانية على مختلف المستويات.

 

من جانبه أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، وقوف دولة الإمارات إلى جانب الشعب اليمني في سعيه لتحقيق تطلعاته نحو السلام والاستقرار والتنمية والازدهار .

 

حضر اللقاء عن الجانب اليمني مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، وسفير اليمن لدى دولة الإمارات فهد المنهالي، وعن الجانب الإماراتي سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة  نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، و سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية.

 

وفي وقت لاحق غادر فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، العاصمة الاماراتية ابوظبي، حيث كان في وداعه وزير العدل الإماراتي عبدالله سلطان النعيمي، وسفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى اليمن محمد حمد الزعابي، وسفير اليمن لدى الإمارات فهد سعيد المنهالي.

مواضيع متعلقة

اترك رداً