رئيس الأركان يزور المكلا ويناقش مع قياداتها التنسيق والتعاون لتحقيق الأمن والاستقرار

img

 

سبتمبر نت/ المكلا

ناقش رئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن دكتور صغير بن عزيز، اليوم الجمعة، مع محافظ محافظة حضرموت، الشيخ مبخوت بن ماضي، سبل التعاون بين السلطة المحلية في المحافظة، ووزارة الدفاع.

وفي اللقاء الذي حضره، وكيل وزارة الداخلية، اللواء محمد بن عبود الشريف و قائد قوات الدعم والإسناد في التحالف العربي، اللواء الركن سلطان البقمي، أوضح رئيس الأركان أن الزيارة تأتي بتوجيهات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ووزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، بهدف التنسيق والتعاون بين السلطة المحلية، والقوات المسلحة، لتحقيق الأمن والاستقرار، وخدمة المواطن.

وأكد الدعم الكامل للسلطة المحلية في المحافظة، في كل مهامها، مشيدا بما لمسه من استتباب للأمن والاستقرار في المحافظة، والذي انعكس على التطور العمراني والحركة الاقتصادية في المحافظة، مثمنا جهود السلطة المحلية في استقبال النازحين من كافة محافظات الجمهورية.

إلى ذلك ترأس رئيس هيئة الأركان العامة، اجتماعا بقيادة المنطقة العسكرية الثانية، لمناقشة آلية عمل المنطقة في رفع الجاهزية لكل وحداتها، سبل التعاون والتنسيق مع قيادة السلطة المحلية في نطاق مسؤولية المنطقة في ساحل حضرموت، ومحافظة المهرة.

وكان رئيس هيئة الأركان العامة، وصل صباح اليوم، ومعه وكيل وزارة الداخلية، و قائد قوات الدعم والإسناد في التحالف العربي، إلى مدينة المكلا، وكان في استقباله، محافظ محافظة حضرموت، وقائد المنطقة العسكرية الثانية.

مواضيع متعلقة

اترك رداً