فريق من دائرة التوجيه المعنوي يزور قيادة المنطقة العسكرية الأولى واللواء 101 شرطة جوية بمطار سيئون

img

 

سبتمبر نت/ سيئون

واصل فريق من دائرة التوجيه المعنوي، بوزارة الدفاع، زياراته العيدية والتفقدية لأبطال الجيش بمختلف المواقع والوحدات العسكرية التابعة للمنطقة العسكرية الأولى في محافظة حضرموت.

وزار الفريق، برئاسة العميد محمد هزام، اليوم  قيادة المنطقة العسكرية الأولى، ناقلا لقيادة المنطقة التهاني العيدية وتحيات القيادة العسكرية، ممثلة بوزير الدفاع، الفريق الركن، محسن الداعري، ورئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن صغير حمود بن عزيز.

وعبّر قائد المنطقة العسكرية الأولى، اللواء الركن صالح طيمس عن تقديره لهذه الزيارة، معبراً عن شكره لقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة ودائرة التوجيه المعنوي على اهتمامهم بمنتسبي المنطقة، مؤكداً كامل جاهزية قواته لأي مهام تسند إليها.

في السياق، قام فريق دائرة التوجيه المعنوي بزيارة قيادة اللواء 101 شرطة جوية، والمكلف بحماية مطار سيئون الدولي، معبراً الفريق، برئاسة العميد هزام، عن شكره لقيادة اللواء وكل منتسبيه، على الترتيبات الأمنية التي يجريها أثناء تأدية مهامهم في المطار.

بدوره رحب قائد اللواء 101 شرطة جوية، العميد ركن سعيد بن لحمر، بالفريق الزائر، معبراً عن شكره لوزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة على الزيارة، وكذلك اهتمامها بالوحدات العسكرية، لما لها من دور في منح منتسبي اللواء مزيداً من المعنويات.

مواضيع متعلقة

اترك رداً