تعز.. ممثل اللجنة الدولية للصليب الأحمر يزور مركز الأطراف الصناعية

img
محليات 0

سبتمبر نت/ تعز

 

زار ممثل بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر صاموئيل، مركز الأطراف الصناعية والتأهيل الطبيعي في محافظة تعز، للاطلاع على وضع المركز، الذي يقدم خدماته للجرحى في محافظات تعز والمحافظات المجاورة.

 

وفي الزيارة أطلع مدير المركز الدكتور، منصور الوازعي ممثل بعثة الصليب الأحمر الدولي على مجمل الخدمات التي تقدم.. مشيراً إلى التحديات والاحتياجات اللازمة للمركز للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة فيه.

 

كما أشاد بالدعم المقدم من بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر للمركز، ومعبرًا عن تطلعه لاستمرار هذا الدعم وتعزيزه.

 

وقال “إن المركز يعمل في ظروف استثنائية لتركيب الأطراف الصناعية لضحايا الحرب وتقديم خدمات العلاج والتأهيل الطبيعي والدعم النفسي والاجتماعي، رغم ضيق مساحة المركز وحجم الإقبال الكثيف عليه”.

 

من جهته أكد ممثل اللجنة الدولية للصليب الأحمر أهمية ما يقدم في المركز للضحايا وللمدنيين والنساء والأطفال، مشيدًا بالجهد المبذول في خدمة مرتادي المركز من المرضى.

 

ممثل اللجنة والوفد المرافق له كان قد طاف خلال الزيارة على أقسام المركز ملتقياً عدداً من المرضى والمستفيدين وعدداً من الإخصائيين والفنيين العاملين فيه.

 

ويذكر أن مركز الأطراف الصناعية في تعز يقدم خدماته بشكل مجاني للمواطنين المتضررين ولمختلف المدنيين ومنهم النساء والأطفال.

مواضيع متعلقة

اترك رداً