اللواء العابسي يزور قيادة المنطقة العسكرية الأولى ويفتتح دورة تأهيل الضباط في مدرسة الشرطة الجوية

img

سبتمبر نت/ سيئون

 

تزامناً مع احتفالات شعبنا بأعياد ثورتي (26 سبتمبر، و14 أكتوبر) المجيدتين، قام نائب رئيس هيئة التدريب بوزارة الدفاع اللواء الركن أحمد العابسي، اليوم الإثنين، بزيارة قيادة المنطقة العسكرية الأولى، بتكليف من رئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن صغير حمود بن عزيز.

 

وفي مستهل زيارته التقى اللواء العابسي قائد المنطقة اللواء الركن صالح طيمس، وناقش معه عملية سير عملية التدريب لكافة وحدات وألوية المنطقة، مؤكداً أهمية وضرورة التدريب في بناء القوات المسلحة.

 

كما دشن افتتاح دورة تأهيل الضباط الأولى، المنعقدة بمقر اللواء 101 شرطة جوية، وذلك بحضور عدد من القيادات العسكرية، ناقلاً للقادة والضباط تحيات القيادة السياسية والعسكرية.. مشيداً بجهود قيادة المنطقة العسكرية الأولى، ممثلةً، باللواء الركن صالح طيمس، ودعمه لعملية التدريب في المنطقة.

 

وحث اللواء العابسي في كلمته المتدربين على مضاعفة الجهود لتحقيق أهداف الدورة، شاكراً لهم جهود التنظيم الجيد، الذي قامت به شعبة التدريب في المنطقة، وإدارة التدريب في مدرسة الشرطة الجوية.

 

وأكد أهمية التدريب والتأهيل المستمر لرفع قدرات ومهارات منتسبي المنطقة العسكرية الأولى، للتعامل مع متطلبات أخطار التنظيمات الإرهابية ومليشيا الحوثيين الإرهابية.

 

كما اطلع نائب رئيس هيئة التدريب على القاعدة المادية المتميزة في مدرسة الشرطة الجوية، والتقى طاقم التدريس والدارسين، وألقى كلمة توجيهية نقل فيها تحيات القيادة السياسية والعسكرية وقيادة هيئة التدريب ممثلة باللواء الركن محمد بن محمد الردفاني، مشدداً على أهمية مضاعفة الجهود والاهتمام بالتدريب العسكري النوعي لمواجهة التحديات كافة.

مواضيع متعلقة

اترك رداً