قائد المنطقة العسكرية السادسة يتفقد أبطال الجيش في جبهة العلم

img

سبتمبر نت/ الجوف

 

تفقد قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن هيكل حنتف، اليوم، أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات العلم شرقي محافظة الجوف.

 

ونقل اللواء هيكل حنتف، إلى المقاتلين الأبطال تحيات قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة.. مشيدًا بحالة الانضباط واليقظة العالية لدى الضباط والصف والجنود كافة المواقع.

 

كما أشاد بالتزام أبطال الجيش والمقاومة بوقف إطلاق النار رغم خروقات المليشيا الحوثية المتواصلة للهدنة الأممية في كافة جبهات القتال بالمنطقة.

 

وشدد قائد المنطقة على أهمّية اليقظة العالية والاستعداد الدائم لردع أي محاولات من قبل العدو لانتهاز الهدنة لتحقيق أي تقدم كما هي عادة المليشيا الحوثية للغدر ونقض العهود.

 

ومن جانبه، أكد رئيس أركان المنطقة العسكرية السادسة العميد محمد بن راسيه، أن التزام قوات الجيش والمقاومة بالهدنة الأممية لا يعني استسلامها أو ضعفها في مواجهة مليشيا الإرهاب الحوثية المدعومة من إيران، وإنما امتثالاً لتوجيهات القيادة واحتراماً لجهود السلام الدولية.

 

كما أكد العميد بن راسيه، جاهزية قوات الجيش في قطاعات المنطقة للرد على أي محاولات صبيانية للمليشيا الحوثية.. مؤكداً الجهوزية التامة للقوات المسلحة والمقاومة المساندة لاستكمال عملية التحرير في حال استمرار تعنّت العدو ورفضه لجهود ومساعي السلام الأممية.

مواضيع متعلقة

اترك رداً