وكيل وزارة الداخلية يتفقد سرايا من قوات الأمن الخاصة بمأرب

img
محليات 0

سبتمبر نت/ مأرب

 

تفقد وكيل أول وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود الشريف اليوم عدداً من سرايا الدفعة الـ”14″ استجداد في قوات الأمن الخاصة بمحافظة مأرب.

 

وأطلع اللواء بن عبود خلال زيارته التفقدية الميدانية برفقة مدير عام التدريب والتأهيل العميد دكتور صالح البدوي، على الجهود التأهيلية وعمليات بناء القدرات القتالية والأمنية.

 

وأشاد بالنجاحات والإنجازات الأمنية التي تحققها الوحدات الأمنية بمأرب، في مواجهة المخططات والمؤامرات الحوثية الهادفة لزعزعة الأمن والاستقرار مشيراً إلى أن النجاحات هي محل فخر واعتزاز للقيادة السياسية والأمنية ولكل أبناء الشعب اليمني.

 

كما أشاد بالجهود والتضحيات التي يقدمها منتسبو قوات الأمن الخاصة لتعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة والدفاع عن الجمهورية والمكتسبات الوطنية، وإفشال أطماع مشروع ملالي إيران في اليمن عامة ومأرب خاصة إلى جانب أبطال القوات المسلحة ورجال المقاومة الشعبية.

 

وأكد أن قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان تولي الاهتمام الخاص بجوانب التأهيل والتدريب، في مختلف المجالات لمنتسبي الأجهزة الأمنية بما يسهم في بناء الشخصية الشرطوية والأمنية المتكاملة ويرتقي بالأداء ويعزز من حالة الأمن والاستقرار والسكينة والطمأنينة في كافة المحافظات المحررة.

مواضيع متعلقة

اترك رداً