الرئيس العليمي ومجلي والشيخ البركاني يطمئنوا على صحة رئيس الوزراء

img

 

سبتمبر نت

 

أجرى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي اليوم السبت، اتصالا هاتفيا برئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، للاطمئنان على صحته.

 

وأعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، عن خالص تمنياته لرئيس الوزراء بالسلامة والشفاء العاجل، والعودة القريبة لممارسة مهامه في هذه الظروف الاستثنائية.

 

من جانبه، أعرب رئيس الوزراء عن عظيم شكره وبالغ تقديره لفخامة الرئيس على مشاعره الصادقة، مطلعا فخامته على وضعه الصحي، ومتمنياً له موفور الصحة والعافية.

 

في السياق أجرى عضو مجلس القيادة الرئاسي، عثمان مجلي اليوم السبت اتصالا هاتفيا برئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، للاطمئنان على صحته.

 

وأعرب عضو مجلس القيادة الرئاسي، عن تمنياته بالسلامة والشفاء العاجل لرئيس الوزراء، وعودة إلى أرض الوطن، بدوره عبر رئيس الوزراء عن امتنانه لعضو مجلس القيادة، عثمان مجلي، على مشاعره الأخويه الصادقة.

 

إلى ذلك أجرى رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، اليوم، اتصالا هاتفيا، برئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك.

 

وهنأ البركاني، رئيس مجلس الوزراء بالسلامة ونجاح العملية ..متمنياً له دوام الصحة والعافية والعودة لممارسة مهامه الوطنية في هذا الظرف الاستثنائي من تاريخ شعبنا اليمني.

 

وقد عبر الدكتور معين عبدالملك، عن شكره وتقديره للبركاني على الإتصال والاهتمام، وطمأنه بأن حالته مستقرة وأن العملية ناجحة وأن جميع الفحوصات الاخرى التي أجراها سليمة.

 

وكان رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك أجرى عملية جراحية في إحدى المستشفيات الألمانية تكللت بالنجاح.

مواضيع متعلقة

اترك رداً