محافظ الحديدة يرأس اجتماع للجنة الأمنية العليا بالمحافظة

img

 

 

سبتمبر نت/ الحديدة

 

ترأس محافظ الحديدة رئيس المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور الحسن طاهر، ومعه رئيس محكمة الاستئناف بالمحافظة، القاضي العزي بعكر، اجتماعا للجنة الأمنية بالمحافظة، والسلطة المحلية والقضاء، لمناقشة الأوضاع الأمنية وسير العمل في الإدارات والأجهزة الأمنية لتحسينه وتطويره.

 

وخلال الاجتماع الذي حضره رئيس نيابة الحديدة القاضي احمد الدهني، وضم قائد قطاع الأمن في الساحل العميد الركن مجاهد الحزورة، وقائد محور الحديدة العميد إبراهيم المعصلي، وقائد محور حيس العميد بهيجي الرمادي، ثمن المحافظ طاهر، جهود الوحدات الأمنية والعسكرية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار في المناطق المحررة بالمحافظة .. مؤكدا أن القيادة السياسية تولي اهتمامها في دعم الأمن والسلطة المحلية والقضاء لاستتباب الوضع الأمني وإعادة هيبة الدولة واستعادة كافة المناطق اليمنية من سيطرة ميليشيا الحوثي المدعومة إيرانيا.

 

وأستمع الاجتماع إلى تقرير مفصل عن الوضع الأمني، وأبرز التحديات، وطبيعة الحلول لاستتباب الأمن، في المناطق المحررة، فيما أشار القائم بأعمال مدير عام شرطة المحافظة العقيد صادق عطية، إلى أنه تم تنفيذ حملة أمنية للقبض على المجرمين المطلوبين امنياً ومداهمة أوكار العصابات المتمردة والخارجة عن القوانين، وحققت الحملة أهدافها بكل نجاح.

 

وبهذا الصدد، شدد المحافظ على أهمية التنسيق بين الأمن والسلطة المحلية والقضائية، والضرب بيد من حديد، لكل من يحاول المساس بالأمن والنظام، داعيا الجميع للقيام بواجبهم على أكمل وجه، لمواجهة وردع أدوات الإرهاب والعصابات الخارجة عن القانون.

مواضيع متعلقة

اترك رداً