توجيه اللواء 203 مشاة يقيم أمسية للجرحى من منتسبيه

img

 

سبتمبر نت/ مأرب

 

أقامت شعبة التوجيه المعنوي التابعة لقوات اللواء 203 مشاة، اليوم الثلاثاء، أمسية رمضانية للجرحى من منتسبي اللواء بحضور قائد اللواء العميد ركن هلال غالب القامص.

 

وفي افتتاحية الأمسية التي تضمنت العديد من الفقرات الإنشادية والشعرية والمحاضرات، هنأ العميد القامص في كلمة ألقاها مجلس القيادة الرئاسي بتوليه قيادة الوطن، مشيراً إلى أن تلك الخطوة سينتج عنها تحرير ما تبقى من تراب الوطن الغالي بيد العصابة الحوثية الإجرامية.

 

وأشاد العميد القامص بالدور الوطني للجرحى الذين صنعوا مجد الوطن، مشيرًا إلى دورهم البطولي، مضيفًا “فهم من نذروا الروح والدم دفاعاً عن الوطن والجمهورية”.

 

وحيا الجرحى الميامين الذين سكبوا دماءهم الطاهرة في سبيل استعادة الوطن من مليشيا الحوثي الإيرانية، وقال: تحية لكم وأنتم تحملون نياشين البطولة على أجسادكم، فكل واحدا منكم له وسام يميّزه ويفاخر به .. تحية لكم على هذه التضحية الأسطورية التي لا تليق إلا بالرجال أمثالكم، فأنتم من لقن مليشيا الارهاب الايرانية دروساً في الثبات والصمود والتضحية من أجل وطنكم وجمهوريتكم وهويتكم”.

 

ولفت إلى أن “اليمن لن ينسى رجاله وعظماءه من الجرحى الذين قدموا دماءهم وأجزاء من أجسادهم في سبيله” مخاطبًا الجرحى “أنتم فخر وعز لشعبنا ومسيرته النضالية وجراحكم أوسمة شرف في جبين الجمهورية”.

 

وأكد أن “الاهتمام بالجرحى يأتي في سلم أولويات القيادة السياسية والعسكرية فهم من يستحقون كل الرعاية والاهتمام لما قاموا به من أدوار بطولية في ميادين البطولة والشرف والذي سيخلد التاريخ مأثرهم في صفحات من نور تروى لكل الأجيال القادمة”.

 

وفي الأمسية تم تكريم جميع جرحى اللواء، حيث وعبر الجرحى عن شكرهم وتقديرهم لقيادة اللواء على اهتمامهم ورعايتهم للجرحى.

 

حضر الأمسية أمين عام مجلس مقاومة محافظة ذمار، ورئيس عمليات اللواء العقيد غالب الحيمي، والعديد من ضباط وصف وجنود اللواء.

مواضيع متعلقة

اترك رداً