اللجنة العسكرية تلتقي قيادة محور تعز وتزور عدداً من الوحدات المرابطة في جبهات القتال

img

سبتمبر نت/ تعز

 

تواصل اللجنة العسكرية المكلفة من وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة، زياراتها الميدانية لتقييم الأوضاع الإدارية واللوجستية، وذلك بزيارة الوحدات العسكرية في محور تعز العسكري.

 

والتقت اللجنة اليوم، قيادة محور تعز بحضور أركان المنطقة الرابعة اللواء الركن أحمد البصر، والتي استمعت منها إلى شرح مفصل عن طبيعة المهام التي يقوم بها المحور والوحدات العسكرية التابعة له في جميع جبهات القتال وخطوط التماس مع العدو.

 

وناقشت أهم الاحتياجات الضرورية التي تتطلبها الجبهات القتالية.. مشيدة بدور أبطال الجيش وقيادة محور تعز، والمقاتلين الأشاوس في بسالتهم وتضحياتهم في الدفاع عن تراب الوطن وسيادته.

 

وأكدت اللجنة على رفع المتطلبات والاحتياجات لقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة لتلبيتها ووضع الحلول المناسبة لمعالجة أي إشكاليات.

 

كما قامت اللجنة بزيارة ميدانية إلى العديد من جبهات القتال الواقعة ضمن نطاق المحور، مشيدة بالانتصارات التي يجترحها الأبطال.

 

وتهدف اللجنة من خلال زياراتها برئاسة نائب رئيس هيئة الإسناد اللوجيستي، اللواء الركن على منصور الفضلي إلى الاطلاع عن كثب لاحتياجات الجيش الوطني الملحة خلال الفترة الراهنة، والتي يخوض خلالها أبطال الجيش، مواجهات متواصلة ضد المليشيا الحوثية الإيرانية، ويحققون أروع الملاحم، والانتصارات في جميع الجبهات.

مواضيع متعلقة

اترك رداً