لجنة من وزارة الدفاع تبدأ مهامها الميدانية في المنطقة العسكرية الأولى لتقييم العمل الإداري واللوجيستي

img

 

سبتمبر نت/ سيئون

 

بدأت اللجنة الوزارية المكلفة، اليوم الأحد، مهامها بالنزول الميداني لتقييم العمل الإداري والاطلاع على أوضاع الإسناد اللوجيستي للمناطق العسكرية الأولى، والثانية، والرابعة.

 

حيث باشرت اللجنة المشكلة بتعليمات من وزير الدفاع ورئيس الأركان عملها اليوم في المنطقة العسكرية الأولى، وذلك ضمن مهامها المتمثلة في تقييم العمل الإداري والاطلاع على أوضاع الإسناد اللوجيستي في المناطق العسكرية، بما يضمن الربط المالي والبشري بين قيادة وزارة الدفاع ورئاسة الأركان العامة والمناطق العسكرية.

 

كما يهدف عمل اللجنة إلى الربط في الجانب اللوجستي والإداري في مختلف المناطق والوحدات مع هيئات ودوائر وزارة الدفاع، وذلك ضمن خطة تفعيل الإصلاحات الإدارية التي دشنتها وزارة الدفاع ورئاسة الأركان في العام التدريبي والقتالي والمعنوي 2022، بما في ذلك التقيد باللوائح والأنظمة والعمل بموجب الدورة المستندية والنظام الإداري الثابت لما يصب في مصلحة تطوير القوات المسلحة.

 

وبدأت اللجنة برئاسة اللواء الركن علي محمد منصور الفضلي، نائب رئيس هيئة الاسناد اللوجستي، زيارتها للمنطقة العسكرية الأولى، وكان في استقبالها قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس، ورئيس عمليات المنطقة العسكرية الأولى العميد الركن محمد المهشمي، واستمعت اللجنة من قيادة المنطقة إلى المهام التي تقوم بها المنطقة من خلال الوحدات التابعة لها في جميع المواقع وفي إطار مسرح العمليات الذي يقع ضمن مهامها.

 

وقامت اللجنة بزيارة الشعب اللوجستية التابعة للمنطقة، والتقت برؤساء الشعب الفنية والطبية والأشغال والبشرية، وقامت بزيارة الورشة الفنية المركزية في المنطقة الأولى وزيارة القاعدة الادارية بسيئون واللقاء بمدير القاعدة الادارية والكادر الاداري التابع لها للاطلاع على آلية العمل الجاري في المنطقة والشعب التابعة لها.

 

وتضم اللجنة، مدير دائرة شئون الأفراد العميد الركن الخضر صالح مزمبر، ومدير دائرة الإمداد والتموين العميد الركن عبدالله السقلدي، ومساعد مدير دائرة النقل العقيد الركن أبوبكر العمري، ومساعد مدير دائرة التأمين الطبي العقيد عبدالملك الزبيري، ورئيس شعبة التخطيط بدائرة الإمداد العقيد عبدالإله المقطري.

مواضيع متعلقة

اترك رداً