محليات
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة اللواء الركن علي محمد الحدي

سبتمبر نت/ عدن
بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، اليوم، برقية عزاء ومواساة في وفاة مدير دائرة التسليح العسكري الأسبق اللواء الركن علي محمد الحدي.
وأشار فخامة الرئيس في برقيته، إلى مناقب الفقيد الوطنية والاجتماعية وكفاءته العسكرية، التي جسدها طوال مشوار حياته الحافل بالتضحية والعطاء.. معبراً عن خالص العزاء والمواساة بهذا المصاب الأليم.. مبتهلاً للمولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.