من مأرب وحتى الجوف.. حماة الوطن يواصلون سحق مليشيا الحوثي الإيرانية

img

سبتمبر نت/ خاص

 

يواصل الأبطال في الجيش الوطني وألوية العمالقة وكذا المقاومة الشعبية تحقيق انتصارات متتالية وواسعة على مليشيا الحوثي الإيرانية، في مختلف جبهات القتال، بعدد من المحافظات، لاسيّما في محافظتي “مأرب، والجوف” وسط انهيارات واسعة في صفوف مليشيا إيران.

 

وعلى امتداد مسرح العمليات العسكرية بجبهات جنوبي محافظة مأرب، واصل الأبطال في قوات الجيش والمقاومة تحقيق انتصارات ساحقة في جبهتي ملعاء والجوبة، إثر عمليات عسكرية مستمرة، انتهت باستعادة العشرات من الكيلومترات.

 

وفي محور آخر، يواصل الأبطال في الجيش والعمالقة، وبإسناد مباشر من مقاتلات تحالف دعم الشرعية باليمن عمليات دحر مليشيا الإرهاب الحوثية المدعومة إيرانيًا، من عشرات المواقع في مديرية حريب.

 

بموازاة ذلك تشهد الجبهات القتالية في المحورين الغربي والشمالي الغربي عمليات هجومية مستمرة، للأبطال كبدت المليشيا الإرهابية خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

 

مدير دائرة العمليات الحربية بوزارة الدفاع اللواء الركن علي محسن الهدي، اعتبر في سابق بأن الانتصارات الأخيرة التي يحققها أبطال الجيش مسنوداً بالمقاومة الشعبية، بداية العدّ التنازلي لمليشيا إيران في اليمن والمنطقة، مؤكداً بأن الأبطال بالجيش، والمقاومة، ورجال القبائل، في مختلف جبهات القتال جنوب مأرب، يحققون نصراً تاريخياً ضد المليشيا الحوثية.

 

وأشار إلى أن الأبطال يواصلون التقدم بوتيرة عالية في جميع المحاور، وسط فرار مليشيا الحوثي الإيرانية التي خلفت وراءها أسلحتها وعتادها من عشرات المواقع التي كانت تتمركز فيها.

 

وفي محافظة الجوف، حقق أبطال الجيش والمقاومة خلال الـ24 ساعة الماضية، انتصارات كبيرة على فلول المليشيا الحوثية الإيرانية في جبهة اليتمة، وتمكنوا في هذه المعارك من استعادة عشرات المواقع أبرزها سلاسل جبال القذاميل، والبتر، وصحراء ومواقع المهور.

 

وأكد قائد المحور الشمالي العميد هادي حمران الجعيدي لـ”سبتمبر نت” أن قوات الجيش عقب تحريرها لصحراء “المهور” والمواقع العسكرية المحاذية لها أصبحت حالياً محاصرة لمعسكر (طيبة الاسم) والذي بات تحريره من قبضة المليشيا الإيرانية مسألة وقت.

 

وأوضح أن المليشيا الإرهابية تلقت هزائم ساحقة في المعدات والأرواح خلال المعارك، وأن قوات الجيش تمكنت من القبض على العشرات من العناصر الإرهابية واغتنام أسلحة متنوعة، منها عربات وأطقم قتالية.

مواضيع متعلقة

اترك رداً