الجيش يواصل تقدمه الميداني في جبهات مأرب الجنوبية

img

سبتمبر نت/ مأرب

 

واصلت قوات الجيش الوطني، وألوية العمالقة، والمقاومة الشعبية، اليوم السبت، إحراز التقدمات الميدانية الواسعة على امتداد مسرح العمليات العسكرية في جبهات جنوب محافظة مأرب.

 

وتمكن الأبطال بإسناد مباشر من مقاتلات تحالف دعم الشرعية من تحقيق تقدم واسع بعديد جبهات بمديرية حريب، وسط انهيارات واسعة بصفوف مليشيا الحوثي الإيرانية.

 

وسيطر أبطال الجيش وألوية العمالقة على مناطق واسعة باتجاه عقبة ملعا، تزامناً مع إحراز تقدمات ميدانية كبيرة في مديرية الجوبة، وسط فرار جماعي لعناصر المليشيا، التي تكبدت خسائر بشرية ومادية كبيرة في المعارك.

 

وأكد العميد الركن أحمد أبو أصبع أن الأبطال البواسل تمكنوا من تحرير واستعادة مواقع عسكرية استراتيجية بعد معارك ضارية خاضها أبطال الجيش والمقاومة ضد مليشيا الحوثي الإيرانية، أبرزها جبل “البور”.

 

وأضاف لـ “سبتمبر نت” إلى أن قوات الجيش والمقاومة أطبقت الحصار على من بقي من عناصر المليشيا الإيرانية في مواقع أخرى.

 

بالتزامن، استهدفت مقاتلات تحالف دعم الشرعية آليات وأطقم للمليشيا الإيرانية في مديرية حريب، أسفرت عن تدمير 3 أطقم وشاحنة نقل مسلحين للمليشيا، ومصرع جميع من كانوا على متنها.

 

في غضون ذلك، قتل وأصيب العشرات من المليشيا إثر غارات جوية استهدفت اجتماعاً لقيادات مليشيا الحوثي الإيرانية في جبهة صرواح غربي مأرب، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم.

مواضيع متعلقة

اترك رداً