رئيس هيئة الأركان يطلع على سير العمليات القتالية في الجبهة الجنوبية بمأرب

img

سبتمبر نت/ مأرب

 

اطلع رئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزير، اليوم الثلاثاء، على سير العمليات القتالية في جبهات القتال جنوب محافظة مأرب، وأوضاع المقاتلين من أبطال الجيش والمقاومة الشعبية ورجال القبائل.

 

واستمع رئيس الأركان خلال الزيارة التي رافقه فيها اللواء الركن يوسف الشهراني، قائد قوات الدعم والإسناد للتحالف العربي بالداخل اليمني، من قادة الجبهات، إلى شرح عن سير العمليات القتالية في مسرح العمليات.. مشيداً بالانتصارات التي حققها أبطال الجيش والمقاومة خلال اليومين الماضيين وما ألحقوه من خسائر في صفوف مليشيا إيران الحوثية في العدة والعتاد والأرواح.

 

وأشاد الفريق بن عزيز، بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها المقاتلين في مختلف جبهات القتال.. مشيداً بالالتفاف الشعبي والجماهيري حول القوات المسلحة في المعركة الوطنية المقدسة.

 

وأكد قائلاً “إن هذا الموقف الشعبي القوي هو ما سيجعل المعركة مستمرة حتى تطهير البلاد من رجس المليشيا الايرانية الإرهابية”.

 

وأضاف “إن قوات الجيش وألوية العمالقة وأبطال المقاومة ورجال القبائل يحققون انتصارات كبيرة في مختلف جبهات القتال جنوب مارب وغرب شبوة.. مؤكداً أن العمليات العسكرية تسير وفق الخطط المرسومة، وأن المليشيا الحوثية الإيرانية تعيش حالة انهيار كامل.

 

ولفت “أن الأيام القادمة تحمل الكثير من الأخبار السارة للشعب اليمني”.. ومثمنّاً الدعم الكبير والحاسم للأشقاء في قيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة والذي له دوراً حاسماً فيما تحقق وما سيتحقق من انتصارات وهزيمة للمشروع الإيراني في اليمن والمنطقة عموماً.

 

رافق رئيس الأركان خلال الزيارة قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن منصور ثوابه ورئيس أركان المنطقة العسكرية السادسة، العميد محمد بن راسية واللواء خالد العرادة مستشار وزير الدفاع وعدد من القيادات العسكرية بوزارة الدفاع.

مواضيع متعلقة

اترك رداً