محافظ ريمة يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى الـ 58 للعيد الوطني 14 أكتوبر المجيد

img

 

 

سبتمبر نت/ مأرب

 

بعث محافظ محافظة ريمة اللواء/ محمد علي صالح الحوري، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة احتفالات شعبنا اليمني العظيم بالذكرى ال 58 لثورة 14 أكتوبر المجيدة جاء فيها:

 

فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة       المشير الركن/عبدربه منصور هادي      حفظكم الله

 

يسرني أن أتقدم لكم نيابة عن قيادة السلطة المحلية وكافة أبناء محافظة ريمة بأصدق التهاني والتبريكات بمناسبة العيد الـ 58 لثورة الرابع عشر من أكتوبر الخالدة.

 

لقد مثلت ثورة الرابع عشر من أكتوبر في جنوب الوطن تتويجاً لنضالات اليمنيين وتضحياتهم من أجل الحرية والإستقلال والعدالة وامتداداً لثورات اليمنيين ضد طغيان الإمامة في شمال الوطن التي كانت الوجه المقابل للاحتلال الغاشم وبطانته السيئة.

 

وإنه لمن المؤسف أن تأتي الذكرى الـ 59 لثورة سبتمبر و 58 لثورة أكتوبر في ظل ظروف قاسية يشهدها اليمن بفعل العودة لأحد وجهي الإحتلال بسبب الانقلاب الفاشي الذي صادر أحلام اليمنيين ومكتسباتهم الوطنية وأغرق البلاد في أتون الحرب والدمار، وأحال الوطن إلى كومة من الخراب والمآسي.

 

فخامة رئيس الجمهورية

 

إننا لنؤكد لكم أن أبناء ريمة المنخرطين في صفوف الجيش الوطني ووحدات الأمن ومعهم الصادقين من رجال المقاومة الشعبية ورجال القبائل الأحرار في كافة محافظات الجمهورية ومأرب على وجه الخصوص ماضون في طريق التحرر من قوى الشر والانقلاب التي ارتكبت من الجرائم ما لم يرتكبه أحد في تاريخ اليمن.

 

كما ننتهزها فرصة لنبعث من خلالكم خالص شكرنا وتقديرنا لقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لما قدموه ويقدموه من دعم واسناد لقوات الجيش بهدف استعادة الشرعية وانهاء الانقلاب.

 

المجد والخلود للشهداء، الشفاء للجرحى، والحرية للمختطفين

 

وكل عام وأنتم والوطن والشعب بألف خير

 

اللواء/ محمد علي صالح الحوري

 

محافظ محافظة ريمة

رئيس المجلس المحلي

مواضيع متعلقة

اترك رداً