رئيس الأركان خلال تفقده أبطال المنطقة العسكرية السادسة: مليشيا الحوثي باتت في أضعف حلقات الهزيمة والانكسار

img

سبتمبر نت/ الجوف

 

تفقد رئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة الفريق الركن، صغير حمود بن عزيز، اليوم السبت ومعه اللواء راشد عتيق، مستشار وزير الدفاع أبطال المنطقة العسكرية السادسة، مطلعاً على أوضاعهم وما يسطرونه من بطولات في سبيل استعادة الدولة والجمهورية.

 

ونقل رئيس هيئة الأركان، إلى الضباط والصف والجنود تحيات القيادة السياسية، ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي، مثمناً التضحيات الكبيرة والبطولات التي يسجلها الأبطال في ميادين الشرف والبطولة، ومؤكدا حرص القيادة واهتمامها بأوضاع المقاتلين وتقديم الاحتياجات التي تتطلبها المعركة.

 

وخلال الزيارة عقد رئيس الأركان اجتماعاً بقيادة المنطقة وقادة الوحدات العسكرية التابعة لها، مقدما التهنئة لقيادة المنطقة ومنتسبيها بقدوم العيد الـ59 لثورة الـ26 من سبتمبر المجيدة، داعياً اليمنيين إلى إحياء هذه المناسبة العظيمة باعتبارها واجباً وطنياً على كل مواطن يمني حر، وترسيخها كثقافة وطنية أصيلة.

 

واستمع رئيس الاركان من قائد المنطقة السادسة اللواء الركن، عمر سجاف إلى شرح مفصل عن سير العمليات القتالية في مختلف الجبهات، وما يحققه الأبطال من انتصارات في سبيل استعادة الدولة ومؤسساتها.

 

كما أشاد رئيس الأركان بدور المنطقة العسكرية السادسة في تنفيذ المهام القتالية والعسكرية المنوطة بها وبدورها المحوري في التصدي للمليشيا الحوثية المدعومة من إيران، وما ألحقته بها من خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

 

ودعا رئيس الأركان، أبطال الجيش الوطني إلى التحلي بروح اليقظة والاستمرار في تنفيذ المهام الموكلة إليهم، مشيراً إلى حالة الانهيار في صفوف المليشيا الحوثية التي باتت في أضعف حلقات الهزيمة والانكسار.

 

وقال رئيس الأركان: بعزيمة هؤلاء الأبطال ستنتصر اليمن وسنحتفل بذلك في العاصمة صنعاء قريباً بإذن الله.. داعيا قيادة المنطقة إلى الاحتفاء بهذه المناسبة الوطنية واستلهام الدروس والعبر من ثورتي سبتمبر وأكتوبر وما في ذلك من دروس وطنية وثورية خالدة.

 

وأشاد رئيس الاركان العامة بدور دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية في دعم وإسناد الجيش الوطني في معركته الوطنية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعوم من إيران

مواضيع متعلقة

اترك رداً