نائب رئيس الجمهورية يعزي بوفاة المناضلين بكيلي والجحماء

img

سبتمبر نت/ عدن

 

بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، برقية عزاء ومواساة إلى العميد شمس الدين بكيلي، وإلى سامح وأوسان عبدالحميد، عزاهم فيها بوفاة المناضل عبدالحميد محمد بكيلي، والذي وافته المنية بعد حياة حافلة بالعطاء وخدمة الوطن.

 

وأشار نائب الرئيس في البرقية، إلى مناقب الفقيد وأدواره النضالية والوطنية وإسهاماته الاجتماعية.. معبراً عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة وأقارب الفقيد ومحبيه وكافة آل بكيلي، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

كما بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الجمعة برقية عزاء ومواساة في وفاة وكيل محافظة أبين المناضل محمد ناصر الجحماء، والذي وافته المنية بعد حياة حافلة بالعطاء وخدمة.

 

وأشار نائب الرئيس، في البرقية التي بعثها لأولاد الفقيد، إلى مناقبه وأدواره النضالية والوطنية وإسهاماته الاجتماعية المختلفة.

 

وعبر نائب الرئيس، عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة وأقارب الفقيد ومحبيه، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

مواضيع متعلقة

اترك رداً