العميد النعمي: المليشيا لا تجني سوى الهزائم وجثث عناصرها الإرهابية متناثرة على امتداد جبهات جبل مراد ورحبة

img

سبتمبر نت/ مأرب

 

أكد العميد سعيد النعمي، قائد اللواء الأول عمليات مشتركة، أن قوات الجيش الوطني وبعمليات عسكرية محكمة كبدت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران خسائر فادحة في عتادها والأرواح بجبهات جبل مراد ورحبة، جنوب غرب مأرب.. مشيراً إلى أن المليشيا لا تجني سوى الهزائم، وجثث عناصرها متناثرة على امتداد الجبهات.

 

وعن آخر العمليات النوعية قال العميد النعمي لـ “سبتمبر نت” إن أبطال الجيش استهدفوا مجموعة من عناصر المليشيا الإرهابية.. مشيراً إلى سقوط عدد من العناصر بين قتيل وجريح، بنيران الجيش والمقاومة.

 

ولفت إلى أن المليشيا حاولت التسلل إلى مواقع أخرى لكن قوات الجيش والمقاومة كانوا لها بالمرصاد وأوقعوا في العناصر المتسللة قتلى وجرحى.. مؤكداً استعادة الجيش لكميات من الأسلحة والذخائر كانت بحوزة المليشيا.

 

وأفاد أن مدفعية الجيش الوطني في جبهة رحبة، استهدفت خلال اليومين الماضيين تجمعات وتحركات للمليشيا، وألحقت بها خسائر بشرية ومادية كبيرة، منها إعطاب أربع عربات مدرعة، وتدمّير عدد من الأطقم والآليات العسكرية.

 

مشيراً إلى أن طيران التحالف العربي استهدف بعدّة غارات جوية مركزة تجمعات وتعزيزات للمليشيا الإرهابية في مواقع عسكرية متفرقة جنوب غرب محافظة مأرب، وأسفر القصف الجوي المركز عن تدمير عدد من العربات والأطقم القتالية ومصرع جميع من كانوا على متنها.

مواضيع متعلقة

اترك رداً