العميد العودي يهنئ رئيسي جهازي الأمن السياسي والقومي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

img

سبتمبر نت/ مأرب

 

رفع مدير عام التوجيه المعنوي للجهاز المركزي للأمن السياسي، العميد دكتور جلال فضل محمد العودي، اليوم برقيتي تهنئة، إلى كل من ورئيس جهاز الأمن السياسي اللواء الركن عبده الحذيفي ورئيس جهاز الأمن القومي اللواء أحمد عبدالله المصعبي، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

 

وعبر العميد العودي في برقيته، عن تهنئته وتبريكاته باسمه وكل منتسبي إدارة التوجيه المعنوي للجهاز المركزي للأمن السياسي، لرئيس جهاز الأمن السياسي اللواء الركن عبده الحذيفي ورئيس جهاز الأمن القومي اللواء أحمد عبدالله المصعبي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله عليكم وعلى شعبنا اليمني العظيم، وعلى الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

 

وأشار إلى أن هذه المناسبة تأتي والشعب اليمني، مستمر في نضاله ضد مليشيا الحوثي الانقلابية، متحملاً الصعاب، ومواجهاً التحديات ومصطفاً مع الجيش الوطني والأجهزة الأمنية، في مواجهة كل مؤامرات الانقلاب ومشروعه الخبيث، وحتى تحقيق النصر الناجز، واستعادة كل مؤسسات الدولة.

 

وقال العميد العودي “نبتهل إلى المولى عز وجل أن تكون هذه المناسبة مقدم خير وبركة لوطننا، وأن يعيدها الله علينا وقد تحقق في وطننا السلام والأمن والأمان وتحقق لشعبنا اليمني العظيم آماله وتطلعاته وأن ينعم الجميع بالأمن والاستقرار والعيش الكريم”.

مواضيع متعلقة

اترك رداً