رئيس الوزراء يوجه بسرعة انجاز التحقيق وملاحقة الجناة المتورطين في اغتيال الميسري

img

سبتمبر نت/ عدن

وجه رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، الأجهزة الأمنية المختصة بالعاصمة المؤقتة عدن، سرعة انجاز عملية التحقيق وملاحقة الجناة المتورطين في عملية الاغتيال الآثمة والجبانة التي استهدفت بلال منصور الميسري، أمام منزله في مديرية المنصورة.

واستمع الدكتور معين عبدالملك،  خلال اتصال هاتفي أجراه اليوم مع مدير امن عدن اللواء مطهر الشعيبي، الى تقرير أولي عن ملابسات الجريمة والإجراءات المتخذة لملاحقة المجرمين والخيوط التي تم الوصول إليها حتى تقديمهم للعدالة.. داعيا الله العلي القدير ان يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.. مقدما خالص العزاء والمواساة لذويه وأسرته وجميع محبيه.

وشدد رئيس الوزراء، على أهمية التسريع في إجراءات ملاحقة وضبط الجناة ومعاقبتهم، لردع كل من تسول نفسه محاولة إعادة العاصمة المؤقتة عدن إلى مسلسل الاغتيالات، وأهمية العمل من اجل  استكمال تنفيذ اتفاق الرياض بجميع جوانبه.. مؤكدا حرص الحكومة وبتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية على دعم الاستقرار الأمني في العاصمة المؤقتة عدن وتوفير كل الإمكانات اللازمة لذلك.

كما شدد رئيس الوزراء على أن تقوم الحملة الأمنية الجارية في العاصمة المؤقتة عدن لمنع حمل السلاح، بمهامها لتعزيز الاستقرار واستتباب الأمن.

مواضيع متعلقة

اترك رداً