العميد الأشول يشيد بتضحيات أبناء صعدة ويؤكد: عازمون على استكمال التحرير واجتثاث مليشيا الإرهاب

img

سبتمبر نت/ مأرب

 

أكد مدير دائرة التوجيه المعنوي بالقوات المسلحة، العميد الركن أحمد الأشول على ضرورة تخليص أبناء الشعب من اضطهاد وجرائم مليشيا الحوثي الانقلابية الإرهابية.. مشيراً إلى أن الجيش الوطني عازم على استكمال تحرير كامل المحافظات واجتثاث مليشيا الإرهاب.

 

جاء ذلك خلال تدشين السلطة المحلية بمحافظة صعدة حملة التعبئة لإسناد ودعم أبطال الجيش الوطني ورفد الجبهات والإسهام الفاعل في معركة الدفاع عن الجمهورية والحرية والكرامة وصولا إلى استكمال تحرير اليمن واستعادة كامل مؤسسات الدولة من مليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

 

وفي كلمته أشاد العميد الأشول بتضحيات أبناء محافظة صعدة، مشيراً إلى أنهم كان لهم قصب السبق في النضال والتضحية من أجل الدين والنظام الجمهوري ضد مليشيا الكهنوت والتمرد الحوثية.

 

وقال “يسمي الحوثي معركته بمعركة النفس الطويل ونحن نقول له سنقطع نفسك إن شاء الله، كما يقول الحوثي بأن معركته نكون أو لا نكون ونحن نقول له سنكون نحن ولن تكون يا حوثي”.

 

إلى ذلك دعا وكيل محافظة صعدة علي الحماطي نائب رئيس لجنة الحشد في المحافظة أبناء صعدة إلى النفير قائلا: “يدشن أبناء صعدة حملة التعبئة والإسناد ورفد الجبهات والالتحاق بمعسكرات الجيش والوقوف صفاً واحداً في المعركة الوطنية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية الإرهابية “.

 

وقال “إن المرحلة الراهنة تستدعي النفير العام ورفد الجبهات ودعم أبطال الجيش بكل ما يمكن وذلك لإنجاز النصر واجتثاث مليشيا الإرهاب والخراب وتحرير اليمن واستعادة كامل مؤسسات الدولة”.

 

وأكد الحماطي على موقف أبناء صعدة الثابت في دعم أبطال الجيش الوطني حتى استكمال تحرير كل اليمن من مليشيا الحوثي الإرهابية.

 

كما ألقيت عدد من الكلمات أشادت في مجملها بالبطولات والملاحم الوطنية والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف الميادين وجبهات القتال ضد مليشيا الحوثي الانقلابية الإرهابية ودفاعا عن الجمهورية والثوابت الوطنية.

 

حضر التدشين العميد الركن عبدالله اليمني رئيس لجنة الحشد في وزارة الدفاع وعدد من قيادات محافظة صعدة العسكرية والمدنية.

مواضيع متعلقة

اترك رداً