أمانة العاصمة تدشن حملة إسناد الجيش

img

 

سبتمبر نت/ مأرب

 

دشنت اللجنة التنفيذية للتعبئة والإسناد بأمانة العاصمة، اليوم، حملة التعبئة والإسناد للجيش الوطني في مواجهة مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة ايرانيا.

 

وخلال التدشين الذي حضره وكيل امانة العاصمة جرمان العليي وعدد من القيادات العسكرية والوجاهات الاجتماعية، أكد مدير دائرة التوجيه المعنوي بالقوات المسلحة العميد الركن أحمد الأشول، أن الجيش يخوض معاركه على تخوم صنعاء والبيضاء والجوف وعينه على ميدان السبعين وصعدة وكل شبر في أرجاء اليمن.

 

ودعا العميد الأشول الآباء والأمهات في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران إلى عدم ترك أبناءهم فريسة للمليشيات الانقلابية التي لن تتوانى عن قتلهم في معاركها لفرض مشروعها الكهنوتي.

 

 

من جانبه أكد نائب رئيس اللجنة وكيل الأمانة عبد المجيد الجرف،  أن أبناء العاصمة يدشنون اليوم حملة إسناد إخوانهم في الجيش الوطني من أبناء الأمانة والجمهورية عامة، وسيتواصل هذا الدعم بالمال والرجال.

 

وأشار الى إن مليشيا الحوثي الانقلابية جماعة كهنوتية عنصرية لا تؤمن بالسلام والشواهد كثيرة وآخرها الجريمة المروعة بحق المدنيين في مدينة مأرب باستهداف محطة وقود بصاروخ بالستي تبعه طائرة مسيرة استهدفت سيارات الاسعاف والمنقذين ما أسفر عن استشهاد 21 شخصا بينهم طفلة تفحمت جثتها مع ابيها.

 

 

وألقى البرلماني محمد الحزمي كلمة الوجهاء قائلا “إن مليشيا الحوثي استجمعت كل صفات الجريمة وأسباب الهزيمة وإن الجيش الوطني والشرعية يقاتلون في سبيل حرية الناس وكرامتهم مستجمعين كل أسباب النصر”..مؤكدا ان مصير مليشيا الانقلاب إلى زوال.

 

كما أكدت خديجة علي في كلمة المرأة، ان المرأة اليوم أشد عزما على مواصلة نضالها الى جانب إخوانها وابناءها من ابطال الجيش حتى دحر الانقلاب الحوثي واستعادة الدولة.

مواضيع متعلقة

اترك رداً