العميد الأشول: المرحلة الراهنة تتطلب تظافر كل الجهود لتحرير الوطن من المليشيا الحوثية

img

 

سبتمبر نت/ مأرب

 

أكد مدير دائرة التوجيه المعنوي في القوات المسلحة العميد الركن أحمد الاشول أن المرحلة الراهنة تتطلب تظافر كل الجهود، لتحرير الوطن من مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، لافتا إلى أن هذه المليشيا تحمل فكر طائفي كهنوتي إرهابي.

 

وأضاف العميد الأشول إن مليشيا الحوثي تحاول طمس الهوية الوطنية وتنفذ أجندة خارجية بدعم إيراني وترتكب أبشع الجرائم والانتهاكات بحق أبناء الشعب اليمني.

 

وأشاد العميد الأشول بالمواقف البطولية التي يسطروها أبطال الجيش في مختلف جبهات القتال ضد هذه المليشيا الإرهابية، مؤكدا أن النصر سيكون حليف الشعب اليمني على هذه المليشيا المتمردة.

 

جاء ذلك خلال كلمته في اللقاء الموسع لقيادات محافظة المحويت الذي يأتي في إطار حملة التعبئة والإسناد الشعبي، لرفد الجبهات والإلتحام بالمعركة الوطنية لاستكمال تحرير المحافظات واستعادة الدولة من مليشيا الحوثي المتمردة.

 

وخلال اللقاء أوضح وكيل المحافظة علي الخطيب أن أبناء المحويت يدشنون اليوم مرحلة جديدة عملية إسناد الجبهات تلبية لدعوة محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة لرفد الجبهات.

 

وأشار إلى أن المرحلة تستدعي من الجميع تظافر الجهود أكثر في الحشد والتعزيز وسرعة الإلتحاق بالمعركة الوطنية لإنجاز النصر ضد مليشيات الحوثي الكهنوتية وقطع الطريق أمام المشروع الإيراني في اليمن.

 

كما ألقيت خلال اللقاء عدد من الكلمات أشادت في مجملها بالبطولات والإنتصارات التي يحققها أبطال الجيش والمقاومة الشعبية في مختلف مواقع وميادين القتال الذين يدافعون عن الجمهورية اليمنية ومكتسباتها وثوابتها الوطنية ويتصدون للمليشيات الحوثية.. مثمنة دعم الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ووقوفهم إلى جانب الشعب اليمني وقواته المسلحة في معركة الدفاع العربي المشترك التي تجسدت فيه معاني التكافل وروابط الإخاء.

مواضيع متعلقة

اترك رداً