رئيس الوزراء يرفع برقية إلى رئيس الجمهورية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

img

 

سبتمبر نت

 

رفع رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

 

وفيما يلي نص البرقية:

 

فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة

‎يسعدني بالأصالة عن نفسي ونيابة عن جميع أعضاء الحكومة، أن أبعث إلى فخامتكم، أسمى آيات التهاني والتبريكات مقرونة بأطيب التمنيات، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، والتهنئة لجميع أبناء الشعب اليمني العظيم في الداخل والخارج، بهذه المناسبة الدينية، التي يستقبلها شعبنا صامدا وأكثر إصرارا على استكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا ومشروعه العنصري والدموي الذي عاث فسادا وتدميرا.

 

ونتوجه من خلالكم يا فخامة الرئيس بالتهنئة الى أبنائنا وإخواننا أبطال القوات المسلحة والمقاومة الشعبية ورجال القبائل الذين يعيدون كتابة التاريخ بدمائهم الزكية ويسطرون أروع البطولات، وفي زيارتي لهم الى جبهات البطولة وميادين الشرف في أطراف محافظة مأرب وجدت معنوياتهم تعانق السماء، وأعينهم مع رفاقهم الأبطال في مختلف الجبهات على تحرير العاصمة صنعاء، وقلوبهم مع معاناة إخوانهم في المناطق التي لازالت خاضعة لسيطرة المليشيات الانقلابية لرفع المعاناة عنهم واستكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب ومشروعه الى غير رجعة.

 

والتهنئة موصولة لإخواننا أبطال تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة الذين يشاركوننا هذه الملحمة البطولية للقضاء على المشروع الفارسي ومحاولة طمس هوية وعروبة اليمن.

 

ونجدد التأكيد لكم يا فخامة الرئيس ولكل أبناء شعبنا اليمني، أن الحكومة ورغم كل التحديات والصعوبات القائمة الا انها ماضية في العمل بجهد استثنائي للقيام بواجباتها ومسؤولياتها وتنفيذ توجيهاتكم بتخفيف المعاناة الانسانية والاقتصادية عن المواطنين، وتحسين الخدمات الضرورية والاساسية وتطبيع الاوضاع في المناطق المحررة، واستكمال تنفيذ اتفاق الرياض، وسنظل نعمل دون كلل أو ملل للتعاطي الجاد والعاجل لحل كل ما تسببت به حرب المليشيات الانقلابية من دمار وأضرار، لتحقيق التعافي وتطبيع الاوضاع واعادة الاعمار.

 

وفي الختام ندعو الله عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة على فخامتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق والسداد، وعلى شعوب الأمة العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.

 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الدكتور/ معين عبدالملك سعيد

رئيس مجلس الوزراء

مواضيع متعلقة

اترك رداً