الهيئة الشعبية تسير قافلة غذائية متنوعة لأبطال الجيش المرابطين شرق الجوف وشمال غرب مأرب

img

سبتمبر نت/ مأرب

 

سيّرت الهيئة الشعبية لدعم الدفاع عن مأرب اليوم الأحد، قافلة غذائية متنوعة لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المرابطين في جبهات شرق الجوف وشمال غرب مأرب.

 

واستقبل القافلة عدد من القيادات العسكرية وقيادات المقاومة الشعبية في المنطقتين العسكريتين السادسة والسابعة، الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم لهذا الدعم والإسناد الذي يظهر قوة التلاحم الشعبي مع الجيش والمقاومة في معركة القضاء على الانقلاب الحوثي الكهنوتي.

 

وقال نائب رئيس الهيئة الشعبية لدعم الدفاع عن مأرب الشيخ عبدالكريم حمد حيدر إن هذه القافلة الغذائية مقدمة من الهيئة لأبطال الجيش والمقاومة في جبهات الصمود والتصدي والعزة والبطولة.. معبراً عن خالص شكره لجميع من ساهم ودعم هذه القافلة الغذائية من التجار ورجال الأعمال.

 

وأشار حيدر إلى أن الهيئة الشعبية ستستمر في دعم الأبطال في مختلف الجبهات القتال بالمحافظة.. مؤكداً استعداد محافظة مأرب برفد جبهات القتال بالمال والرجال حتى القضاء على مشروع المليشيات المدعوم من طهران.

 

من جانبه عبر نائب رئيس شعبة الإمداد في المنطقة العسكرية السابعة العقيد حسين عوض، عن شكره للهيئة الشعبية لدعم الدفاع عن مأرب لما تقوم به من جهود في دعم وإسناد أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف جبهات القتال.

 

ولفت إلى أن أبطال الجيش الوطني مسنودين بالمقاومة الشعبية ورجال القبائل يحققون الانتصارات الكبيرة على عناصر المليشيا الحوثية المدعومة إيرانياً في مختلف جبهات القتال في كل المواقع والجبهات.

 

وتعد هذه القافلة هي الثالثة التي تسيرها الهيئة لدعم المرابطين في جبهات العزة والكرامة من منتسبي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية منذ تدشينها المرحلة الثانية من عمليات الدعم الشعبي منذ انطلاق المرحلة الثانية في شهر أبريل الحالي.

 

مواضيع متعلقة

اترك رداً