المفتش العام للقوات المسلحة يعزي في استشهاد أركان حرب المنطقة العسكرية السابعة

img

سبتمبر نت/ مأرب   بعث المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن، عادل هاشم القميري برقية عزاء ومواساة لأسرة الشهيد العميد، محمد مشلي الحرملي، رئيس أركان المنطقة العسكرية السابعة، الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني والبطولي في قيادة المعارك ضد مليشيا الحوثي الانقلابية.   وأكد المفتش العام أن الشهيد الحرملي كان واحدًا من القادة الأوفياء الذين وقفوا بشجاعة وبسالة منذ وقت مبكر في وجه مليشيا التمرد ومخلفات الإمامة، ومن أوائل القادة الأحرار الذين لبّوا نداء الوطن وقدّموا تضحيات غالية دفاعاً عن الثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية، وكانت له مواقف وطنية خالدة في مختلف المراحل والمنعطفات.   وعبّر المفتش العام عن صادق التعازي وعظيم المواساة لأسرة الشهيد في هذا المصاب الجلل.. سائلاً من الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وزملاءه ومحبيه الصبر السلوان.

سبتمبر نت/ مأرب

 

بعث المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن، عادل هاشم القميري برقية عزاء ومواساة لأسرة الشهيد العميد، محمد مشلي الحرملي، رئيس أركان المنطقة العسكرية السابعة، الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني والبطولي في قيادة المعارك ضد مليشيا الحوثي الانقلابية.

 

وأكد المفتش العام أن الشهيد الحرملي كان واحدًا من القادة الأوفياء الذين وقفوا بشجاعة وبسالة منذ وقت مبكر في وجه مليشيا التمرد ومخلفات الإمامة، ومن أوائل القادة الأحرار الذين لبّوا نداء الوطن وقدّموا تضحيات غالية دفاعاً عن الثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية، وكانت له مواقف وطنية خالدة في مختلف المراحل والمنعطفات.

 

وعبّر المفتش العام عن صادق التعازي وعظيم المواساة لأسرة الشهيد في هذا المصاب الجلل.. سائلاً من الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وزملاءه ومحبيه الصبر السلوان.

مواضيع متعلقة

اترك رداً